سقوط عصابة بيع إلكتروني تغش في 290 ألف سلعة مجهولة تديرها عمالة عربية مخالفة في شقة بالرياض

الرياض: صُبرة

أطاحت وزارة التجارة بعمالة مخالفة من جنسية عربية، حولت شقة سكنية في حي المنصورة جنوب الرياض إلى معمل لتصنيع وتغليف السلع والمنتجات المغشوشة وتسويقها وبيعها عبر الإنترنت.

وضبطت الفرق الرقابية التابعة للوزارة أثناء مداهمة المقر المخالف، ‏أكثر من 290 ألف منتج مجهول المصدر، مكونة من دهان (فكس) ومستحضرات تجميل وزيوت للجسم وبودرة أطفال، بالإضافة إلى 170 ألف ملصق لعلامات تجارية معروفة، ومكائن تصنيع وتغليف حراري، وأجهزة كمبيوتر تستخدم لتسويق المنتجات المغشوشة وبيعها عبر المواقع الإلكترونية، كما ضبطت بحوزتهم فواتير للمبيعات وعقد نقل وتوزيع.

وأغلقت الوزارة، بالتعاون والتنسيق مع الحملات الأمنية المشتركة بشرطة الرياض، المقر المخالف، في حين تمت إحالة العمالة المخالفة إلى الجهات الأمنية لاستكمال تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.

وتشدد “التجارة” على حماية المستهلكين، وتطبيق العقوبات النظامية على المتورطين في مخالفة نظام مكافحة الغش التجاري. وينص النظام على فرض عقوبات تصل إلى السجن 3 سنوات، وغرامات تصل إلى مليون ريال أو بهما معاً، والتشهير بالمخالفين وإبعاد العمالة المخالفة.

شاهد الفيديو:

تعليق واحد

  1. ما يفيد السجن والغرامة المليون عندهم مثل الريال هذولا طلعوا من البلد مئات الملايين إذا ما تكون العقوبة شديدة ما يهمهم والدليل انهم يوميا يمسكوا مثل هالعصابات وما تغير شي

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com