الطويل والفيحاني يتألقان مع الأخضر في بطولة العالم للمبارزة ساهما في تحقيق المركز الخامس

القطيف: صُبرة

تألق لاعبان من ناديي الهدى والجزيرة في القطيف، أثناء مشاركتهما مع المنتخب السعودي للمبارزة في منافسات كأس العالم للشباب تحت 21 عامًا. حيث قدم اللاعب حسين الطويل (الهدى)، وأحمد الفيحاني (الجزيرة)، أداءً طبياً، ساعد في تحقيق المنتخب المركز الخامس في البطولة لسلاح الابيه (فرق) التي اختتمت في العاصمة البحرينية المنامة اليوم. وجاء تحقيق هذا المركز بعد الفوز على المنتخب الكويتي بنتيجة 45/29.

ومثل الأخضر، إلى جانب الطويل والفيحاني، كل من عمر العكاس وعبدالكريم الحليفي، بإشراف المدير الفني للمنتخب الدكتور محمد فؤاد، وقبلها تجاوز المنتخب بيلاروسيا بنتيجة 45/44 وذلك في التصنيف من الخامس إلى الثامن، في حين خسر من المنتخب الفرنسي المصنف رقم 3 في البطولة، بنتيجة 31/45.

من جهته أكد رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة أحمد الصبان أن تحقيق المركز الخامس في كأس العالم كأفضل منتخب آسيوي يعد مؤشرًا جيدًا لتطور الأداء وتحقيق الأهداف المرسومة من الاتحاد والإستراتيجية ومؤشرات الأداء في اللجنة الأولمبية والبارالمبية العربية السعودية.

وبيّن أن المركز الخامس ليس طموح المبارزة السعودية خاصة بعد الانقطاع الطويل عن المشاركات الدولية، وسيظهر بشكل أفضل في بطولة العالم للناشئين والشباب القادمة في مدينة دبي الإماراتية.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com