4 مدارس في القطيف تحقق نتائج متقدمة في بطولة الكاراتيه بتتويج الخويلدي وربيع والسيف وآل رقية

القطيف: شذى المرزوق

حققت مدرسة جعفر بن أبي طالب الابتدائية في القطيف المركز الرابع في بطولة الكاراتيه للمدارس على اختلاف مراحلها الدراسية، فيما حققت مدرسة البحتري للمرحلة المتوسطة المركز الثاني على مستوى المدارس المشاركة في البطولة ذاتها. في الوقت نفسه، تنوعت مراكز بقية مدارس المحافظة بحسب الفئات، فحققت مدرستا المجيدية رواد الخليج المركز الثالث في الكاتا فردي لفئات محددة.

ونافست مدارس القطيف أكثر من 350 مدرسة في البطولة المقامة في مدينة الملز في الرياض، يومي أمس واليوم (الجمعة والسبت).

على هامش البطولة، التي أعلن الاتحاد السعودي للكاراتيه نتائجها في ختام المنافسات، أعرب مدرب نادي الابتسام للكاراتيه تيسير الشبيب في حديثه مع “صُبرة” عن سعادته بالنتائج المشرفة التي قدمها لاعبو النادي المشاركون بأسماء مدارسهم، موجهاً رسالة شكر للاتحاد السعودي للكاراتيه. وقال “النادي قدم كل اهتمامه بتطوير اللعبة، بعدما ركز على التطوير والدعم الفني والاداري بمستويات عالية من التدريب والتمكين للاعبين، بما يخدم النشاط الرياضي، ويجعله في مقدمة المحافل الوطنية”.

وجاءت نتائج البطولة كالاتي:

ـ علي محمد الخويلدي (مدرسة رواد الخليج العالمية) المركز الثالث في الكاتا الفردي لفئة 2021.

ـ هادي أحمد يوسف ربيع (مدرسة جعفر ابن أبي طالب الابتدائية) يحقق المركز الأول في الكاتا الفردي لفئة 2010 (وحققت المدرسة ترتيب عام رابع).

ـ علي شاكر حسن النخلي (مدرسة البحتري المتوسطة) يحقق المركز الأول في الكاتا الفردي لفئة 2008 (وحققت المدرسة المركز الثاني في الترتيب العام ).

ـ حسن إبراهيم السيف (مدرسة رواد الخليج العالمية) يحقق المركز الثالث في الكاتا الفردي لفئة 2008.

ـ أحمد حسين آل رقية (مدرسة المجيدية الثانوية) يحقق المركز الثالث في الكاتا الفردي لفئة 2005.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com