الدمام.. 5 آلاف مشارك في مؤتمر “أمراض الدم والأورام” 41 محاضراً من 5 دول

الدمام: صُبرة

بوجود 5 آلاف مشارك، انطلقت ظهر اليوم (الخميس) فعاليات مؤتمر التطورات في أمراض الدم والأورام لدى الأطفال 2022 الذي ينظمه مستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام عبر الاتصال المرئي، ويستمر 3 أيام. والمؤتمر معتمد من هيئة التخصصات الصحية بواقع 12 ساعة تدريبية.

ويتابع المشاركون في المؤتمر 42 محاضرة، و3 ورش عمل، يلقيها 41 محاضراً، يمثلون 5 دول، هي: السعودية، الأردن،  الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا واسبانيا يقدمون خبراتهم.

وقال رئيس المؤتمر ورئيس مركز الأورام في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام الدكتور سعد الدعامة إن المؤتمر يتميز بموضوعاته التي تم اختيارها بعناية فائقة، من خلال اختيار  أحدث الموضوعات في مجال أمراض الدم والأورام لدى الأطفال التي لم يتم التطرق إليها في مؤتمرات مماثلة هذا العام، إضافة إلى اختيار الموضوعات ذات الصلة في مجالات علاج الأورام بالإشعاع وعلاج الأورام الجراحي وطب الرعاية التلطيفية، مشيراً إلى أن جميع المتحدثين في المؤتمر هم خبراء عالميون في مجالاتهم، بالإضافة إلى مشاركة متحدثين محليين من مستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام ومراكز أخرى في المملكة، لتقديم الخبرات السعودية المتميزة في هذا المجال ومشاركتها مع مختلف دول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com