خلال أسبوعين.. 185 أسرة تبدأ حياتها الجديدة في إسكان القطيف المقاول المسؤول لـ "صُبرة": إنجاز 94% من المشروع.. و600 فيللا تحت التشطيب

تسليم 8 وحدات يومياً.. والهدف 500 فيللا قبل نهاية فبراير

القطيف: شذى المرزوق

وصل عدد الفلل التي يسلّمها المطور العقاري لمشروع “سكني” في القطيف إلى 8 وحدات يومياً؛ بحسب ما ذكره مدير المشروع التابع للمطور المهندس محمد عبدالمولى.

وفي تصريح خاص بـ “صُبرة” قال المهندس عبدالمولى، إن المطور حريص على تسليم وحدات “زون 5” المقررة في حدود الشهر، مشيراً إلى أن العمل يجري حالياً، على تسليم ما بين 8 و9 وحدات للمستفيدين يومياً، لاستكمال تسليم 185 فيللا محددة في الزون، خلال أسبوعين.

وأضاف “بعدها نستكمل تسليم زون 4″،  مبيناً أن هنالك “235 فيللا في المشروع تم ايصال خدمة الكهرباء إليها”.

وبحسب ما ذكر المهندس عبد المولى، فإن نسبة إنجاز مشروع الإسكان في القطيف التابع لبرنامج “سكني” قد “بلغت 94%”، وقال هناك “600 فيللا جاهزة بنسبة كبيرة جداً من التشطيبات، والأسوار، ولكنها خاضعة لمرحلة التقييم من الاستشاري ليتم تسليمها بعدها للمستفيد”.

وأشار إلى تسليم 28 وحدة سكنية للأسر السبت الماضي، موضحاً أن “هناك 235 فيللا مربوطة بالتيار الكهربائي، و82 فيللا أخرى دُفعت رسومها لشركة الكهرباء، وما زالت في انتظار إيصال التيار إليها، ليتم تسليمها لأصحابها، ليكون مجموع ما أصبح كاملاً وجاهزاً للتسليم 317 وحدة”.

وأضاف “تم رفع طلب إيصال الكهرباء لـ42 فيللا، و 40 فيللا أخرى، و19 فيللا في زونات المشروع لنصل إلى 500 فيللا نستهدف تسليمها خلال شهري يناير وفبراير”.

وقال إن “المشروع يمر حالياً بظروف قد تعرقل عمليات التسليم وفق الجدولة، لأسباب خارجه عن إرادتنا، حيث تتم تغذية الوحدات السكنية بخط كهرباء مؤقت يكفي فقط لتغذية 414 وحدة سكنية”.

وقال “نسعى حثيثا وبشكل يومي في الضغط على الجهات ذات العلاقة لاستكمال تغذية المشروع بخطوط الكهرباء”.

قريباً.. “صُبرة” تطرح مطالبات المستفيدين في مشروع “سكني” بالقطيف

 

شاهد الفيديو

‫3 تعليقات

  1. نسبة الانجاز ٩٤!! وفي وافي ٨٦ في الميه مين نصدق
    بيسلمها كلها وفيه مستفيدين رافضين يستلمو بدون الخدمات
    ويقول يمشو حالهم في الماي ولو تحسبها ١٨٥ فيلا من ٤٠٠ ريال شهريا يطلع ٧٤ الف ريال
    للاسف اضطر المستفيدين للاستلام هروبا من الاجار والاقساط حتى مع ارتفاع تكلفة الماي
    هناك ٩ بلوكات تحت التشطيب والكثير لا زالو ينتظر الاسوار والاكسسوارات وطبيعة عمله بطيئه جدا والعماله قليله
    نقدر نعتبر ان كلامه مجرد اوهام ونعتقد ان فقط زون ٥ و٤ القابلين للتسليم اما البقيه فيد على قلبه ويد على مخباه

  2. وين وزارة الاسكان عن التخبط الحاصل من المطور
    تأخير في التسليم + بدون ماء + بدون كهرباء + بدون اضاءة + بدون سخانات ماء + بدون مطبخ + والخزان الارضي المفروض ٩٠٠٠ آلاف المكتوب بالعقد ٩٠٠٠ آلاف والموجود ٥٠٠٠ آلاف تحت الأرض
    كيف تسليم الوحدة السكنية مفتاح ؟؟؟؟!!!

  3. طيب ليش التهميش يكتب التسليم بدون كهرباء وبدون مجاري يعني تسليم بدون خدمات والمفروض تسلم بجميع الخدمات على ماينص العقد
    المواطن هو المتضرر

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×