[تعقيب] نتوسّم في “الزراعة” تذليل الصعاب وحلّ مشكلة “الولاية” على “الوقف”

إلى صحيفة صُبرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اطلعت على المقال المنشور تعقيباً على سعادة مدير مكتب فرع وزارة البيئة والزراعة والمياه في محافظة القطيف، من المواطن قيس الخنيزي..

وإنني ناشد جهة الاختصاص ـ الوزارة ـ المحافظة على الرقعة الزراعية في واحتي القطيف والأحساء، وتسهيل كل المعوقات التي تعترض طريق الحفاظ على الرقعة الزراعية في الواحتين، استناداً للقرار السامي من ولاة الأمر يحفظهم الله.

إنني لا أدعو إلى مخالفة الأنظمة المرعية في بلادنا، بل أدعو إلى معالجة مشكلة “سريان الولاية” على المزارع الموقوفة، بإجراءات تؤمن للمزارع استمرار الحياة فيها.

إن وجود التيار الكهربائي عامل رئيس ومؤثر في الحافظ على المزارع. والدولة ـ أيدها الله ـ تبذل كل غالٍ ونفيس من أجل المحافظة على الزراعة وحماية البيئة، وتقوم بتشجيع المزارعين على زراعة الصحارى ونشر الرقعة الخضراء في مملكتنا الحبيبة، عبر المشروع الوطني الكبير “المملكة الخضراء”.

ونناشد المسئولين في الزراعة لتسهيل السبل الكفيلة بحل هذه المشكلة، مشكلة “سريان الولاية”، لما لها من أهمية بالغة. ارجو نشر تعقيبي، ولكم خالص تقديري واحترامي على جهودكم واهتمامكم الكبير في تقديم رساله وطنيه تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

المواطن

حسين سعيد آل طويلب

الجارودية

اقرأ أيضاً

[تعقيب] لا يموت “الوقف” بسبب تعطّل “الولاية”

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com