تأجير 80% من محلات “الرامس” وسط العوامية

القطيف: صُبرة

وصلت نسبة تأجير المحلات التجارية في مشروع وسط العوامية “الرامس” إلى 80%، حتى نهاية اليوم الاثنين. وأنجزت شركة “اجدان” المشغلة للمشروع عمليات التأجير في مدة وجيزة وضمن معايير تتناسب والموقع الذي يمثّل أحد أهم معالم محافظة القطيف.

وأوضحت الشركة لـ “صُبرة” أن صافي المساحات المتاحة للتأجير في الموقع يصل إلى 9551 متراً مربعاً، تمّ تأجير ما نسبته 81.63 من إجمال المساحات. وتتراوح المساحات بين 70 و 200 متر.

وفي تصريح خاص بـ “صُبرة” قالت الشركة إن التأجيل شمل علامات تجارية معروفة، تمارس أنشطة تنوعت بين مطاعم ومقاهٍ وحرف يدوية وهدايا وأزياء وخدمات متنوعة.

وكشفت عن أنها ستقيم حفل تكريم لشركائها، عصر اليوم، ويشمل التكريم جمعية الثقافة والفنون بالدمام ونادي الدمام بالقطيف، وعدداً من الذين بذلوا جهوداً في أعمال الشركة التي تستهدف تحويل وسط العوامية إلى واجهة سياحية ذات وزن مهم على مستوى محافظة القطيف والمنطقة الشرقية.

وكانت “أجدان” قد فتحت باب التأجير في سبتمبر 2021؛ بعد تسلّمها مسؤولية إدارة وتشغيل مشروع وسط العوامية، ضمن اتفاقية موقعة ـ في فبراير 2021 ـ مع أمين المنطقة الشرقية ببحضور ومباركة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية.

ومثّل الشركة رئيس مجلس إدارتها عبد الله الفوزان، وحضر التوقيع رئيس هيئة تطوير المنطقة الشرقية ، المهندس فهد المطلق، والمهندس محمد بن عبد المحسن العتيبي الرئيس التنفيذي لشركة اجدان.

وتُعد الاتفاقية نموذجاً للتعاون بين القطاع الحكومي والخاص يواكب رؤية المملكة 2030 ويدعم توجهاتها إلى إيجاد مشاريع استثمارية ذات مردود حضاري وثقافي واجتماعي.

ومن أهداف المشروع تحويل وسط العوامية الذي يقع على مساحه 180,000متر مربع بتصميمه التراثي المميز، إلى بيئة جاذبة استثمارياً، ووجهة سياحية ومركزٍ حضاري وثقافي وفني، خصوصاً مع موقعة الذي يتوسط محافظة القطيف.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com