بحضور الفوزان.. نائب أمير الشرقية يطلع على مسابقة “مجسم وطن” بموسمها الرابع استقبل رئيس مؤسسة جسر الملك فهد

الدمام: صُبرة

اطلع نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد على آلية العمل في مسابقة مجسم وطن، والمحيط الجغرافي لها في الموسم الرابع. واستقبل الأمير أحمد في مكتبه اليوم (الإثنين)، فريق المسابقة، بحضور رئيس مجلس إدارة المسابقة عبدالله الفوزان.

واطلع الأمير أحمد على المشاريع المنفذة في الموسم الثاني، والفائزة في الموسم الثالث من المسابقة، إضافة إلى مواقع الموسم الرابع، التي امتدت جغرافيًا. وتعمل مسابقة مجسم وطن حاليًا، بالتنسيق مع برنامج جودة الحياة، على بناء المجسمات في مناطق المملكة المختلفة، وسيتم اختيار عدة مواقع في العاصمة الرياض ضمن الدورة القادمة للمسابقة.

وأشاد نائب أمير المنطقة بجهود فريق عمل المسابقة والقائمين على برنامج الفوزان لخدمة المجتمع، لما قدموه للمنطقة من مجسمات أضافت للمخزون الثقافي، مؤكدًا أن المسابقة أصبحت أحد المشاريع التنموية التي تسهم في تطوير المشهد الحضري والجمالي في المنطقة.

من جانبه، أوضح الفوزان، أن المسابقة حققت الهدف التنافسي، وتمت المشاركة بالعديد من التصاميم المبهرة التي تُجسد على أرض الواقع في اليوم الوطني كل عام، حيث دشنت عدة مجسمات فائزة في المواسم السابقة، وسيتم تدشين المشاريع الفائزة في الموسم الثالث “السدو” و”العبية” في اليوم الوطني الـ 92 العام المقبل، مبينًا أن المسابقة تهدف إلى إشراك المواطنين والمقيمين في عملية نشر ثقافة المجسمات الفنية، وتحسين المشهد الحضري الذي يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

خدمة المسافرين

إلى ذلك، استقبل الأمير أحمد في مكتبه اليوم، المهندس عبدالرحمن المبارك بمناسبة تعيينه رئيساً تنفيذياً للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد.

وأشاد الأمير أحمد بما تقدمه الجهات العاملة في جسر الملك فهد والتكامل بينهم لخدمة المسافرين عبر المنفذ الذي يعد من أهم منافذ المنطقة، منوهًا بجودة الخدمات المقدمة حالياً للمسافرين وانسيابية الحركة وسرعة إنهاء الإجراءات، متمنيًا للمهندس المبارك التوفيق في مهام عمله.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com