بمليوني ريال.. فاعل خير يتبرع بـ”عمارة سكنية تجارية” لجمعية تاروت

القطيف: صُبرة

تبرع “فاعل خير” لجمعية تاروت بعمارة سكنية تجارية وسط جزيرة تاروت، تقدر قيمتها بمليوني ريال. وقالت الجمعية إن فاعل الخير قدمها هبةً لأعمال الخير، وتتصرف بها إدارة الجمعية وفق ما تراه مناسباً.

وتتكون العمارة من 3 شقق سكنية، و 4 محلات تجارية، بمساحة تبلغ 550 متراً مربعاً.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الصغير إن “التبرع السخي الذي قدمه فاعل الخير الذي رفض ذكر اسمه، دليل واضح على أن وطننا الغالي يزخر بالعديد من الرجال النبلاء الكرماء، الذين لا يدخرون جهداً في دعم المحتاجين من أبناء البلد وبسخاء قل نظيره”.

وأضاف “هذه المبادرة وغيرها من مبادرات أهل الخير، تجسد أسمى معاني العطاء الإنساني، ودعم الجمعية بمثل هذه المبادرات، يساهم في رفد التدفق المالي، ويزيد من تنوع موارد الجمعية، بما يعود بمردود أكبر على المستفيدين من أسر الفقراء والأيتام، كما تساهم في تحقيق مبدأ الاستدامة، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030”.

وقدم الصغير باسم مجلس الإدارة وافر الشكر وعظيم الامتنان لفاعل الخير على هذه المبادرة. وقال “يمتد عطاء هذه الجمعية بما ينفع الناس والإنسانية، وذلك بما يتوافق مع ما يحث عليه النهج الإسلامي”. كما قدم شكره لأصحاب الأيادي البيضاء من المحسنين الداعمين لبرامج الجمعية.

بدوره، ثمّن نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الصفار ثقة فاعل الخير في جمعية تاروت. وقال إن “مبادرته الطيبة تعزز القيم الإسلامية في التكافل الاجتماعي، كما تساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين”.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com