أمير الشرقية يُهنئ لاعبات “المملكة” بالفوز بأول دوري نسائي نائبه استقبل مدير الجوازات ومجلس نادي الفروسية

الدمام: صُبرة

هنأ أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف لاعبات فريق “المملكة” النسائي لكرة القدم، بمناسبة فوزه ببطولة المملكة في أول دوري نسائي معتمد من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

واستقبل الأمير سعود في الإمارة اليوم (الأحد) الفريق، وأكد خلال اللقاء أن الرياضة النسائية في المملكة شهدت تطورًا، وازدادت مشاركة المرأة في الأنشطة الرياضية بفضل الدعم الذي تلقاه من القيادة.

وشدد الأمير سعود على أهمية الحرص على ممارسة الرياضة والاهتمام بالتوعية بفوائدها.

فيما نوهت قائدة الفريق منيرة الحمدان، بدعم أمير الشرقية، الذي كان له بالغ الأثر في تحقيق هذا الإنجاز، كما أشاد مدرب الفريق عبدالعزيز العلوني، بدعم أمير المنطقة لجميع الأنشطة الرياضية في المنطقة والفرق الناشئة.

 

نادي الفروسية

إلى ذلك، استقبل نائب أمير المنطقة الأمير أحمد بن فهد اليوم في ديوان الإمارة، رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية بالدمام عبدالرحمن العطيشان وأعضاء المجلس.

وأشاد  الأمير أحمد بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام كبير برياضة الفروسية، ورفع اسم المملكة عاليًا في المحافل الدولية، والمحافظة على هذه الرياضة العريقة التي ارتبطت بتاريخ المملكة وتراثها.

من جانبه، قدم العطيشان، للأمير أحمد تقريرًا عن أعمال وبرامج النادي بالدمام، رافعًا شكره للأمير أحمد على دعمه للنادي والأنشطة والبرامج التي يقدمها.

 

جوازات المنطقة

كما استقبل الأمير أحمد اليوم، العميد عبدالرحمن المفضي، بمناسبة تكليفه مديرًا لجوازات المنطقة الشرقية.

وأشاد الأمير أحمد بما تقوم به جوازات المنطقة من جهود لخدمة المواطن والمقيم، مؤكدًا على أهمية تقديم خدمات متميزة ونوعية للمسافرين عبر منافذ المنطقة وتطوير الإجراءات بشكل دائم لضمان تجربة سفر مميزة.

من جانبه، نوَّه العميد المفضي بدعم نائب أمير المنطقة ومتابعته لأعمال إدارة الجوازات في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com