الأمير سعود بن نايف: جودة وسرعة تنفيذ المشاريع يلبي حاجة المواطنين امتدح إصرار وعزيمة الطالبة الكفيفة رقية عجاج

الدمام: صبرة
شدد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على ضرورة رفع كفاءة تنفيذ وتبني المشاريع وتقييمها وسرعة طرحها للمستثمرين لتلبية حاجة محافظة بقيق من الخدمات.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة بقيق.
وأطلع الأمير سعود بن نايف خلال الاستقبال على استراتيجية وإحصائيات المجلس وأبرز البرامج والفعاليات التي نفذها وأشرف عليها، مؤكداً على أهمية قيام المجلس بالدور المطلوب منه تجاه العمل البلدي، والحرص على خدمة المواطنين والعمل بما يحقق المصلحة العامة، متمنياً لجميع أعضاء المجلس التوفيق.
ودشن خلال اللقاء البوابة الالكترونية الجديدة ومواقع التواصل الاجتماعي للمجلس.
من جهته، قدم رئيس المجلس عبدالله آل عايد شكره لأمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهاته ومتابعته المستمرة لبرامج وأنشطة المجلس، مبيناً بأن توجيهاته سيتم العمل بها لخدمة سكان محافظة بقيق.
من جهة أخرى، استقبل أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، الطالبة الكفيفة رقية بنت محمد عجاج، الحاصلة على درجة الماجستير في تخصص القيادة التنظيمية “التعليم الانمائي والدولي”، وتخصص علم النفس التربوي “تربية خاصة” من جامعة منيسوتا الأمريكية.
وامتدح الأمير سعود بن نايف خلال استقباله الطالبة رقية، إصرارها وعزيمتها على مواصلة تعليمها بالرغم من فقدها للبصر، مؤكداً أن حكومتنا الرشيدة لم تبخل في الاستثمار في أبنائها، باعتبارهم رأس المال الحقيقي، ومساهمتها في فتح برامج الابتعاث لجميع الجامعات العالمية، التي نتج عنها جيل متعلم، قادراً على المساهمة في بناء الوطن.
من جانبها، قدمت الطالبة رقية عجاج شكرها لأمير المنطقة الشرقية على استقباله ودعمه واهتمامه بجميع أبناء وبنات المنطقة وحثهم على التعليم والتعلم والمساهمة في رد الجميل للوطن الغالي.
يذكر أن الطالبة رقية أصيبت بمرض وراثي “التهاب الشبكية الصباغي” منذ الولادة أدى لضعف بصرها بالتدريج، إذ فقدت البصر في المرحلة الثانوية، حيث تخرجت من الثانوية القسم العلمي بتفوق، وتعـد أول كفيفة سعودية تدخل قسم الإعلام بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، متخرجة بتفوق مع مرتبة الشرف مما أهلها للابتعاث لدراسة الماجستير، إذ تطمح رقية حالياً بمواصلة دراسة الدكتوراه.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com