والصيانة أيضاً.. روبوتات للبيع في الرياض

القطيف: صُبرة

اعتباراً من اليوم، سيكون بإمكان هُواة اقتناء الروبوتات في المملكة، الاطلاع على أحدث الأنواع الجديدة في الأسواق، وشراء ما يلزمهم، كما يستطيعون إجراء أعمال الصيانة للروبوتات التي بحوزتهم داخل المملكة دون السفر إلى الخارج كما كان يحدث سابقاً، وذلك بعدما أطلقت شركة “بروڤن روبوتكس” التابعة لبروڤن سولوشن أول مراكزها للروبوتات والخدمات التقنية في العاصمة (الرياض).

وقالت الشركة إن “مركز الخدمة الجديد يساعد العملاء في تحسين المبيعات الاستراتيجية، وتحقيق أهدافهم التقنية، فيما يستفيدون من توافر الدعم المحلي المتكامل والخبرات الواسعة في مجال الروبوتات والتقنيات المتقدمة”.

وتمتلك “بروڤن روبوتكس” حلولاً مبتكرة ذات كفاءة عالية فيما يتعلق بالروبوتات، كما توفر مجموعة واسعة من الخدمات، مثل تزويد العملاء بقطع الغيار الأصلية، ودراسة المشاكل في الموقع وإجراء الصيانة في المركز على أيدي طاقم من المختصين حاملي المؤهلات المعتمدة، إلى جانب تركيب وتهيئة ضبط الروبوتات.

 وقال زيد المشاري، مدير الشركة “تقدمت منطقة الخليج العربية بخطى واسعة فيما يخص استخدام حلول الروبوتات تماشيًا مع الخطط الحكومية مثل رؤية السعودية 2030. إلا أن الصيانة وخدمات ما بعد البيع لا زالت تمثل تحديًا في المنطقة بينما يتم شحن قطع الغيار إلى بلد المنشأ لصيانتها”. 

 وأضاف: “نشهد تحولًا سريعًا لمفهوم عمل الروبوتات والبشر جنبًا إلى جنب، ليصبح المعيار الجديد للعمل. وبهذا فإن افتتاح مركز للخدمة يمثل استجابةً لمتطلبات العملاء الراغبين بتحسين زمن الاستجابة للخدمة بعد البيع وتلبية حاجة السوق للاحتياجات التقنية المتطورة والتدريب وتعزيز خبرات الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية”.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com