[فيديو] القطيف.. 28 مواطناً تسلّموا فللهم في الإسكان السماح لهم بنقل أثاثهم في النهار فقط.. ووعد باستكمال البنية التحية

القطيف: شذى المرزوق

تسلّمت 28 أسرة في محافظة القطيف، صباح اليوم، مفاتيح وحداتهم السكنية في حي الإسكان عبر المقاول المطور. التسليم تمّ في حفل مغلق، حضره مندوبون من المقاول، وقدّم أحدهم شرحاً لخارطة الطريق التالية لما بعد تسليم المفاتيح.

التسليم ضمن برنامج “سكني” التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وضمن مشروع إسكان القطيف “البدراني”، الواقع غرب المحافظة على امتداد طريق الحزام، والمنفذ بالشراكة مع القطاع الخاص. وحضر الحفل المغلق عدد من المقاولين ومهندسي المشروع.

وأكد مهندس المشروع في كلمة له أن تسليم باقي الوحدات سيكون تدريجياً في الأيام القادمة، مبيناً أن التسليم هذا اليوم هو لجزء من قسم “زون 5” الذي يضم  185 فلة سيتم توزيعها خلال الأسابيع القادمة.

وعن نقص الموقع لبعض متطلبات البنية التحتية أو إيصال المياه قال المهندس المتحدث للمواطنين “بعد التسليم ستتم مطالبة البلديةوشركة المياه.

أحد المواطنين سعيداً بتسلم مفتاح فلته

وعن آلية التسليم قال “اليوم هو استلام للمفتاح فقط، حيث سيكون المكان متاحاً لكم في النهار فقط، وتُفتح البوابة لنقل الأثاث وتركيب مايحتاج تركيبه في الوحدات السكنية، ولكن مع حلول الساعة 6 من بعد المغرب سيتم اغلاق البوابة حتى اكتمال تسليم بقية الوحدات في زون 5.
يجدر ذكره أن مشروع إسكان القطيف “البدراني” يحتل مساحة تتجاوز 64 ألف م2 غرب القطيف، ويشتمل على عدد من مواقع الخدمات التعليمية والصحية والتجارية والترفيهية، إضافة إلى الحدائق العامة، تم تشييدها بالشراكة مع المطورين العقاريين من القطاع الخاص لتوفير أكثر من 22 ألف وحدة سكنية متنوعة التصاميم والمساحات بين شقق وفلل.

شاهد الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com