مركز التنمية يساند برامج جمعية القطيف

القطيف: صُبرة

عرضت جمعية القطيف الخيرية برامجها ومشاريعها أمام مدير مركز التنمية الاجتماعية في محافظة القطيف أحمد القباع، الذي زار الجمعية أمس (الأربعاء) يرافقه مدير وحدة الحوكمة نضال الشماسي.

ورحب رئيس الجمعية منير القطري بمسؤولي التنمية، مؤكدًا على وحدة الهدف الإنساني بين الطرفين، والتزام خيرية القطيف السير بخطى واضحة نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

وأعرب القطري عن اعتزازه وتقديره للمساندة والدعم المستمر الذي تحظى به مشاريع الجمعية من قِبل المركز، لاسيما خلال فترة الجائحة التي شكلت تحديًا ساهم في مضاعفة العطاء واستحداث روافد وتجارب ناجحة، ما يجسد الاهتمام بالعمل الخيري وتوسعة خدماته، ليواكب جهود الدولة ويكملها.

واستعرض نائب رئيس الجمعية عبد المحسن الخضر  أبرز الأهداف والمبادرات الساعية للتطور والشمولية في الخدمة المجتمعية، ومضاعفة الجهد في تبني المشاريع الاستثمارية ضمن توجهات الجمعية، وذلك لتأمين مصادر دخل ثابتة تساهم في تلبية حاجة المستفيدين.

من جانبه، أثنى القباع على مبادرات خيرية القطيف وتلمسها لواجبها ومسؤولياتها في خدمة المجتمع بحرص وكفاءة، مؤكدًا استعداد مركز التنمية وتطلعاته لتحقيق الأهداف المشتركة نحو التنمية المستدامة، ودفعها لمزيد من التطور وفق أعلى المستويات، وختم زيارته بالتجول في أقسام الجمعية ولجانها والتعرف على تاريخها منذ التأسيس عبر معرض الصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com