[فيديو وصور] بعد 37 يوماً فقط.. إسفلت غرب القديح “تفلّش”..!

القديح: صُبرة

في الـ 6 من ديسمبر الماضي 2021؛ أعادت بلدية محافظة القطيف سفلتة الحيّ الغربي من بلدة القديح، في خدمة مشكورة.

أمس الـ 12 من يناير 2022؛ بدت شوارع الحيّ محفّرة ومتآكلة الإسفلت. وذلك بعد مضيّ 37 يوماً فقط على السلفتة. والأكثر غرابة؛ هو مجيء شركة المياه لاستبدال غرف تفتيش الصرف الصحي، وتنفيذها فوق مستوى الإسفلت.

شاهد الفديو والصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‫2 تعليقات

  1. هذا دلاله على إهمال الرقابه من قبل البلديه ومن المسؤول وسؤ اداره من المقاول . صدق المثل اللي يقول
    اذا غاب القط العب يا فار.

    اما بالنسبه لمصلحه المياه ايضا الوضع كما هو الحال إهمال في إهمال وعدم مبالاة اللي اهم شي عندهم الماده وليس مصلحة الوطن والمواطن

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com