“الهاتف الاستشاري” يقترب من الفوز في مسابقة التطوع السعودية رئيسة اللجنة تدعو مجتمع القطيف إلى دعمه بالتصويبت في المرحلة النهائية

القطيف: صُبرة

دعت لجنة “الهاتف الاستشاري” مجتمع القطيف إلى دعمها في المرحلة النهائية من مسابقة جائزة التطوّع السعودية التي تخوضها اللجنة.

وتتبع اللجنة جمعية القطيف الخيرية، وقالت رئيسة اللجنة زهراء الحبيب إن دعم المجتمع لنا والتصويت سوف يكون العون الأكبر لأنشطة اللجنة التطوعية التي بدأت منذ 11 عاماً تقريباً.

وأضافت أن الفوز سوف يساعدنا في تطوير مستوى الخدمة، وبالتالي نرتقي لتقديم خدمة عالية الجودة للمستفيدين، كما أن كثيراً من الناس سيتعرفون على خدمات الهاتف الاستشاري، وبالتالي سنحصل على مجتمع أكثر وعياً ومعرفة بكيفية حل المشكلات النفسية والأسرية والمراهقين والسلوكية والادمان التي قد يواجهها.

من جهة أخرى قال الاختصاصي النفسي جلال الناصر إن الهاتف الاستشاري تأسس عام 2008، تحت مظلة جمعية القطيف الخيرية، وتتولّى تقديم خدمات استشارية اجتماعية وطبية ونفسية والسعي إلى معالجتها عبر فريق من الاختصاصيين، ضمن آلية عمل ذات خصوصية عالية للمحافظة على حقوق الناس وأسرارهم.

كما يقدم محاضرات توعوية مجانية، وخدمات استشارات خاصة للصم. وسبق أن حصل على المركز الأول في مسابقة رسالة التطوعية بمحافظة القطيف.

المتأهلون للمرحلة النهائية

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com