“تويتر” يلطم من “فشيلة” غرق خليج سيهات في ساحل عنك 5 أهداف نظيفة تسحق متصدر الدوري في "ديربي" قطيفي خالص

سيهات: شذى المرزوق

في مباراة أشبه بـ “ديربي قطيفي”، خرج متصدر الدوري مسحوقاً و بـ 5 أهداف نظيفة مقابل لاشيء، وهُزم فريق قدم سيهات الخليج، أمام لاعبي عنك الساحل؛ الذي تصدوا بقوة لمحاولات التسديد الخلجاوية التي باتت بالفشل، أمام الدفاع الساحلي، والهجوم القوي الذي شنه نادي عنك على نادي سيهات “متصدر الدوري”، خلال 90 دقيقة مدة مباراة هذا المساء من الجولة ال 18 في “دوري يلو” دوري أندية الدرجة الأولى المنافسة للصعود للدوري الممتاز.

بهذه النتيجة صعد نادي الساحل إلى المركز الثالث في ترتيب دوري يلو وهو مايصعب أمر المنافسة على الخليج بعدها المتمسك بالصدارة.

وبرغم صدارة الخليج الثابتة حتى الآن، إلا أن ذلك لم يمنع التعليقات التويترية الممتعضة من نتيجة المباراة التي اعتبرها البعض “فشيلة” بحق نادي متصدر استطاع أن يفرض سيطرته في مجمل المباريات التي خاضها منذ بداية الموسم الرياضي حتى هذه الجولة.

بالمقابل ابهر الساحل الجماهير والمهتمين بالمجال الرياضي بالنتيجة التي اتسمت بروح القتالية ما جعلته منافس بقوة في دوري الأولى، الذي صعد إليه مؤخراً بعد أن كان من أندية الدرجة الثانية، ليحقق بعدها انتصارات لافته خلال هذا الموسم، هذا عدا التعاقدات القوية التي قام بها النادي، و جعلت منه في مقدمة الترتيب العام للأندية المتصدرة قائمة دوري يلو حيث حل الساحل بعد مباراته مع الخليج هذا المساء ثالث الترتيب بعد العدالة والخليج.

ومن المقرر أن يواجه الساحل في الجولة القادمة نادي الجبلين بينما يواجه الخليج نادي نجران في يوم الأربعاء القادم.

الهمل يعتذر

من جهة أخرى بعض الجماهير قاموا بنشر تغريدات ترفع من معنويات الفريق الخلجاوي أبانوا انهم معهم مساندين وأن لكل حصان كبوة

أما رئيس النادي المهندس علاء الهمل فقد غرد: الحمد لله من قبل و من بعد، ‏جمهورنا الغالي و الوفي لا سيما من تواجد في المدرج، ‏لا أملك أي مبرر لهذه الخسارة القاسية والمؤلمة ولكن هذه كرة القدم، من يستغل الأخطاء ينتصر ! ‏بإسم جميع افراد الفريق نعتذر منكم ونعدكم بتصحيح الأخطاء ‏المشوار لا يزال طويل ونثق في لاعبينا للعودة من جديد”.

ومامادو أيضاً

 

تويتر يشتغل: فشيلة…!

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com