أمير الشرقية يخاطب الصحافيين: وحدوا جهودكم لإظهار المقومات الحضارية والثقافية للمنطقة دشن حملة توعوية.. ونائبه يهنئ العماري

الدمام: صُبرة

شدد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف على أهمية توحيد الجهود الإعلامية، وإبراز المنطقة، وما تتمتع به من مقومات حضارية وثقافية وسياحية. ودعا إلى العمل على تطوير المهارات والقدرات الإعلامية لمنسوبي فرع هيئة الصحافيين السعوديين في المنطقة، ورفع مستوى أداء الممارسين، لخدمة الرسالة الإعلامية.

واستقبل الأمير سعود في مكتبه بديوان في الإمارة اليوم (الإثنين) مدير فرع الهيئة في حاضرة الدمام علي مشنوي، يرافقه عدد من أعضاء الفرع.

وقال الأمير سعود إن “مهنة الإعلام تطورت مع التقدم التقني الذي يشهده العالم، ومن هذا المنطلق، يقع على عاتق الإعلاميين ومنصات النشر مواكبة ذلك التقدم”.

حملة توعوية

إلى ذلك، دشن الأمير سعود في مكتبه اليوم، أعمال الحملة التوعوية التي ينظمها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة تحت عنوان “إن الله لا يصلح عمل المفسدين”، بحضور مدير فرع المنطقة فهد الثبيتي. وأكد الأمير سعود على أهمية هذه الحملات التوعية على الفرد والمجتمع، مشيداً بأهداف الحملة وجهود هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في التوعية والإرشاد.

بدورهن أوضح الثبيتي أن الحملة تهدف إلى التوعية بخطر السحر والشعوذة والكهانة ومدعي علم الغيب، وأهمية الأخذ بالوسائل المشروعة في التداوي، والتوعية بالرقية الشرعية والمخالفات التي تقع فيها وذلك عبر وسائل توعوية متنوعة ومواد إعلامية مقروءة ومرئية ومسموعة، معرباً عن شكره لأمير المنطقة على دعمه لجميع برامج الهيئة وحملاتها التوعوية والوقائية في المنطقة.

 

مكافحة المخدرات

من ناحية أخرى، استقبل نائب أمير المنطقة الأمير أحمد بن فهد في بمكتبه بديوان الإمارة اليوم العميد حمد العماري مدير مكافحة المخدرات في المنطقة، بمناسبة تعيينه.

وهنأ الأمير أحمد العميد العماري على التعيين، وتمنى له التوفيق والنجاح، منوهاً بجهود مكافحة المخدرات لمحاربة مروجي السموم وحماية أفراد المجتمع من آفة المخدرات ومكافحة الاتجار بها والترويج لها. من جانبه، ثمن العميد حمد العماري دعمه وتوجيهاته السديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com