برج الخبر يدخل الخدمة عبر بوابة الاستثمار أمير الشرقية شدد على الجودة في تنفيذ المشروع

الدمام: صُبرة

شهد أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة الأمير سعود بن نايف في مكتبه اليوم (الأحد) بحضور نائبه الأمير أحمد بن فهد، توقيع اتفاقية هيئة تطوير المنطقة الشرقية ووزارة البيئة والمياه والزراعة وأمانة المنطقة لاستغلال وتفعيل برج المياه “المعلَم” في محافظة الخبر، وذلك بتشكيل فريق عمل مختص بمعالجة وضع البرج خلال إطار زمني محدد.

وشدد الأمير سعود على ضرورة الالتزام تنفيذ المشروع بجودة وإتقان، ووفق الجدول الزمني والتصاميم الهندسية المعتمدة؛ ليعكس ما تعيشه المنطقة من نهضة على جميع الأصعدة، لتجويد حياة سكان المنطقة وتحقيق مستهدفات رؤية 2030.

ووقع الاتفاقية أمين المنطقة المهندس فهد الجبير، ووكيل وزارة “الزارعة” للشؤون الاقتصادية والتخصيص عبدالرحمن الزغيبي، والرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة المهندس فهد المطلق.

ووضعت هيئة تطوير المنطقة الشرقية خطة سيبدأ تنفيذها مع بداية العام الجاري (2022) بتلقي إبداء الرغبات من المستثمرين، لاستغلال وتفعيل البرج، وتحديد أوجه الاستخدام المثلى له من الناحية الاستثمارية والسياحية والترفيهية، بما فيها الأرض المحيطة بالبرج والمرافق الداخلية، بما يخدم مرتادي كورنيش الخبر الشمالي، ويضمن الحفاظ على الشكل الجمالي للشاطئ، وسلامته من التلوث البصري والبيئي.

خدمة المستفيدين

إلى ذلك، استقبل الأمير أحمد بن فهد في مكتبه اليوم، مدير فرع الأحوال المدنية في المنطقة سعود الهويشل، الذي قدم له التقرير السنوي للفرع.

وأشاد الأمير أحمد بالتطور التقني الذي وظفته الأحوال المدنية لخدمة المستفيدين، وإنهاء إجراءاتهم.

من جانبه، نوه الهويشل بدعم نائب الشرقية المستمر لأعمال فرع الأحوال المدنية بالمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com