إشادة بالنساء.. 107 ميداليات للسعودية في بطولة أثقال العرب

القطيف: صُبرة

تُوج المنتخب السعودي لرفع الأثقال بالمركز الأول في البطولة العربية للرجال 2021 بأربيل العراقية، بعد تحقيقه 26 ميدالية ملونة على مع ختام اليوم الرابع؛ منها 16 ذهبية، و4 فضيات، و6 برونزيات. وضمت البطولة 11 منتخباً عربياً وأكثر من 141 رباعاً ورباعة.

وشارك الأخضر بـ 21 رباعاً و7 رباعات، وحصلت البعثة السعودية على 107 ميداليات متنوعة.

ففي منافسات بطولة الشباب، جاء الأخضر في المرتبة الثانية بعد تحقيق 15 ميدالية ذهبية، و4 فضيات، و8 برونزية بمجموع 27 ميدالية، فيما نال منتخب الناشئين الوصافة بعد جمعه العدد نفسه، منها 13 ميدالية ذهبية و8 فضيات و6 برونزيات.

وقدمت الرباعات السعوديات مستويات حازت على إعجاب أسرة الأثقال العربية، بعد أن  حل المنتخب في المركز الثاني ببطولة السيدات للشباب لأول مرة، بعد تحقيق 11 ميدالية، منها 6 ذهبيات و4 فضيات وبرونزية، وفي المركز الثالث في بطولة السيدات للناشئين، بعد حصولهن على 9 ميداليات، منها 6 ذهبيات وفضيتان وبرونزية ومنتخب السيدات 7 ميداليات منها 6 فضيات وبرونزية.

وعبر محمد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال عن سعادته بالمستويات الكبيرة التي قدمها رباعو ورباعات المنتخب الوطني الذي أثمر عن تحقيق البطولة العربية للرجال، والحصول على المركزين الثاني والثالث في بقية الفئات.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×