في السايبر والإبيه.. مبارزة الهدى تحتكر ذهب بطولة المبارزة

القطيف: صُبرة

احتكرت فريق مبارزة نادي الهدى في جزيرة تاروت، منافسات سيف “الإيبيه” وسيف “السابر” في بطولة المملكة للمبارزة للأسلحة الثلاثى تحت سن 13 ـ و20 عاماً.

واختتمت البطولة مساء أمس (الجمعة) على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي في الراكة في مدينة الخبر، وأقيمت المنافسات بحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي للعبةة عامر المبيض.

وشهدت منافسات سيف الإيبيه تحقيق حسين هاني الطويل المركز الأول والميدالية الذهبية، تحت 20سنة. وفي منافسات سيف السابر، حقق علي سعيد البحراني المركز الأول والميدالية الذهبية تحت 20 سنة.

وفي منافسات سلاح السابر تحت 13 سنة، حقق محمد عباس الداود المركز الأول والميدالية الذهبية، وحصل على المركز الثالث، والميدالية البرونزية أحمد عباس الطريفي. وعقب انتهاء البطولة، تُوِج أبطال نادي الهدى بالميداليات الذهبية والبرونزية .

وأعرب مدرب نادي الهدى فؤاد الناصري عن سعادته بالإنجاز، مشيداً بالأداء الذي قدمه أبناء النادي. وقال “حققنا المراكز الأولى، وهذا ليس بغريب على مبارزة نادي الهدى”. وأضاف “لدينا قاعدة قوية، وسنسعى لتأسيس جيل واعد، يجعل اسم نادينا في قمة الأندية على مستوى المملكة، وستبقى مبارزة الهدى حاضرة في حصد بطولات المملكة الكبرى”.

وأعرب رئيس النادي وصفي البصارة عن سعادته لما قدمه اللاعبون من مستويات فنية، مهنئاً أهالي جزيرة تاروت وجماهير النادي بهذا الإنجاز. وقال “أشيد بالروح العالية لدى أسرة المبارزة، وما اتسموا به من حماس أسهم في ظهور النادي بصورة قوية ومشرفة في اللعبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com