إلى بلدية صفوى.. فتحات خطرة في ممشى حي العروبة

يوجد ثلاث فتحات لصيانة الكهرباء في الممشى المجاور لتجميع مياه الأمطار في منطقة العروبة، شارع الزبير بن العوام في مدينة صفوى.

ونأمل من بلدية صفوى أو بلدية القطيف أن تعالج هذه المشكلة سريعاً حفاظاً على سلامة المارة ومستخدمي الممشى في رياضة المشي.

الفتحات بلا أغطية، وقد وضع عليها بعض المارة إطارات سيارات للتحذير من الخطر في الممشى الذي يستخدم من قبل السكان صغاراً وكباراً لرياضة، و أيضا تمثل هذه الفتحات مركزاً لتجمع الامطار في نفس الشارع، وتحتاج إلى صيانة و نظافة.

وسبق أن تمت مخاطبة شركة الكهرباء فيما يتعلق بالفتحات وما زلنا ننتظر الحل.

مواطن

‫4 تعليقات

  1. شكرا لكم صبره على هذا الاهتمام من قبلكم ، بوركت جهودكم ،
    اتمنى ان ترفعو للجهات المختصه عن عطل اشارات المرور في صفوى الحبيبه واغلاق بعض التقاطعات بسبب هذه الاشارات المتعطله خصوصا انو بلاغات كثيره وصلت للمرور

  2. في الحقيقة و حسب علمنا انه تم مخاطبة كل من بلاغاتي في الدمام و القطيف و ايضا شركة الكهرباء و الجميع يتنصل من المشكل و يحولها على الاخر و المعنى الحقيقي انه لا يوجد تنسيق بين الطرفين
    شكرا لكم صبره على الاهتمام

  3. الأخ “حظيرة صبرة”.. نشكرك على استخدامك المفردات اللائقة التي تدل على طيب تربيتك ورقيّ ذوقك. ونود الإيضاح بأن وسائل الإعلام الوطنية المرخصة هي إحدى وسائل إيصال أصوات المواطنين إلى المسؤولين، ولا تعارض بين ما تنشره وسائل الإعلام الوطنية المرخصة وبين منصات الإبلاغ المخصصة في الأجهزة الحكومية. وفي موقع الصحيفة قسم “رسائل” يتولى نشر رسائل المواطنين إلى المسؤولين. تحياتنا لك يا أخ “حظيرة صبرة”.

  4. هههههههه طيب الكلام هذا كله ما يحتاج يكتب بصحيفة بنفس مستوى صحيفة صبرة كان من الافضل ان يتم تقديم البلاغ الى منصات التواصل مع البلدية ( ايميل – رقم استقبال البلاغات) و الذي نشر مساء امس بكل مكان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com