أمير الشرقية يوجه بتوفير مُترجمي لغة إشارة في الجهات الخدمية استقبل مسؤولي نادي ذوي الإعاقة في الأحساء

الدمام: صُبرة

شدد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف على أهمية لغة الإشارة، وتوفر مترجم لها في الجهات الخدمية، لتسهيل التواصل مع ذوي الإعاقة السمعية وخدمتهم بالشكل المطلوب.

واستقبل الأمير سعود في مكتبه اليوم (الأربعاء) رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإعاقة السمعية في المنطقة الشرقية علي الحلافي يرافقه أعضاء المجلس.

ونوه الأمير سعود بضرورة دعم ذوي الإعاقة السمعية، وتمكينهم من خدمة المجتمع والإسهام في نهضة الوطن.

وبارك أمير المنطقة توقيع اتفاقية تعاون بين إمارة المنطقة، والجمعية السعودية للإعاقة السمعية، مثل الإمارة في التوقيع وكيلها الدكتور خالد البتال، وعن الجمعية علي الحلافي، ونصت الاتفاقية على التعاون بين الجانبين لتوفير مترجمين للغة الإشارة، لتسهيل تعاملات ذوي الإعاقة السمعية وتقديم الخدمات لهم.

بدوره، أعرب الحلافي عن شكره لأمير المنطقة على دعمه الجمعية وبرامجها في المنطقة واهتمامه الكبير بالأشخاص ذوي الإعاقة وحرصه على تسهيل وتجويد حياتهم.

نادي الإعاقة

إلى ذلك، استقبل الأمير سعود في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الإعاقة في محافظة الأحساء خالد القرينيس يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.

واطلع الأمير سعود على تقرير عن أنشطة النادي والبطولات التي حققها اللاعبون ومشاركاتهم الرياضية، مشيداً بما يحققه ذوو الإعاقة من نجاحات في الرياضات المختلفة والإصرار على التميز والمنافسة.

من جانبه، نوّه القرينيس بدعم أمير المنطقة للأنشطة الرياضية لذوي الإعاقة، لتحقيق التطلعات وتحقيق مراكز متقدمة في المحافل الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com