غداً في “الشورى”.. خطاب ملكي يوضح سياسات الدولة

الرياض: واس

يتناول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز توجهات سياسة المملكة الداخلية والخارجية، ومواقفها تجاه أهم القضايا الإقليمية والدولية، عندما يلقي غداً (الأربعاء) عبر الاتصال المرئي، الخطاب الملكي السنوي لأعمال السنة الثانية من الدورة الثامنة لمجلس الشورى. أعلن ذلك رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله آل الشيخ.

وقال آل الشيخ أن المجلس يتطلع إلى هذا الخطاب الملكي الضافي، وقال “إننا في مجلس الشورى بجانب الشعب السعودي ومختلف مؤسسات الدولة وأجهزتها نتطلع إلى الخطاب الملكي الكريم، الذي يحدد ملامح المستقبل، ويضع الطريق والمنهج الذي ستسير عليه البلاد في مسيرتها التنموية الشاملة والمتوازنة، كما يوضح سياسة المملكة ومواقفها تجاه مختلف القضايا الخارجية الإقليمية والدولية”.

وأبان رئيس مجلس الشورى، أن هذا الخطاب الملكي يعد نبراساً لأعمال المجلس إذ يستنير به أعضاؤه ولجانه بمضامينه وتوجيهاته فيما يقوم به تحت القبة من دراسات ومناقشات للموضوعات التي تندرج ضمن صلاحياته واختصاصاته، سواءً في مناقشة أداء أجهزة الدولة، أو فيما يدرسه من أنظمة وتشريعات واتفاقيات ومذكرات تعاون، تسهم في الارتقاء بأداء أجهزة الدولة وتطوير البيئة التشريعية بما يواكب المستجدات ويدفع بالجهود التنموية.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com