وظائف وقروض..1400 مستفيد من ملتقى “تمكين” في بر الشرقية

الدمام: صُبرة

قدرت جمعية البر في المنطقة الشرقية عدد المستفيدين من خدمات التوظيف والقروض التنموية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، التي تم عرضها في ملتقى “تمكين” بـ1400 مستفيد ومستفيدة. ونظم الملتقى والمعرض المصاحب له فرع وزارة الموارد البشرية في المنطقة الشرقية أمس (الأحد).

قال المتحدث الرسمي للجمعية فيصل المسند إن “هناك 400 شخص، استفادوا من ورش عمل صندوق “أجدى” التنموي، التي قدمت عرضاً لآلية الاستفادة من قروض الصندوق، كما قدمت نماذجاً عن المشاريع والبرامج الناجحة التي تم دعمها بالقروض التنموية، بهدف استقطاب مستفيدي الضمان الاجتماعي للاستفادة من هذه القروض”، مضيفاً أن “هناك ما يزيد على 1000 شخص استفادوا من الضمان الاجتماعي، وتقدموا للفرص الوظيفية التي طرحتها الجمعية في المعرض، بالشراكة مع الشركات والمؤسسات في المنطقة”.

وتتوفر الفرص الوظيفية لمستفيدي الضمان، من خلال برامج التأهيل والتدريب للمستفيدين والتوظيف المباشر للمؤهلين منهم.

من جانبها، قالت مدير إدارة التأهيل والعمل في الجمعية هنادي العتيبي إن “الجمعية تقوم حالياً بفرز المتقدمين للوظائف المطروحة بالمعرض، وفقاً لمؤهلاتهم وقدراتهم ومهاراتهم، سعياً لتنفيذ خطط تأهيل وتدريب بعضهم، والتوظيف المباشر للمؤهلين منهم. وقالت “الفرص المتاحة للمتقدمين تشمل مجالات عدة، منها المحاسبة والسكرتارية والاستقبال والعمل المرن والمبيعات”.

تعليق واحد

  1. خريجه محاسبه لدي بعض الخبره في المحاسبه والموارد البشريه اشتغلت في كذا مجال وحاليا ابحث عن عمل

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com