غداً.. في ملتقى التمكين.. 2200 وظيفة شاغرة برعاية أمير الشرقية..

الخبر: صُبرة

يوفر ملتقى التمكين والتوطين في المنطقة الشرقية، الذي ينطلق غداً (الأربعاء) 2237 شاغراً وظيفياً، يتنافس عليها 5 آلاف مستفيد من مستفيدي الضمان الاجتماعي.

ويرعى أمير المنطقة الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز الملتقى، الذي ينظمه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقة، في فندق جراند حياة بالخبر.

ويتضمن الملتقى توقيع 9 مذكرات تفاهم بين القطاع الخاص والربحي والحكومي، وسيقدم 18 ورشة تدريبية تنقسم إلى مسارين: التوظيف، والتمكين الاقتصادي، ويشارك فيه 44 شركة، إضافة إلى الجهات الحكومية وغير الربحية، ويستهدف ما بين 4 إلى 5 آلاف مستفيد ومستفيدة من مستفيدي الضمان.

ويهدف الملتقى إلى تمكين مستفيدي منظومة الخدمات الاجتماعية القادرين على العمل من مستفيدي الضمان الاجتماعي والأيتام وذوي الإعاقة في المنطقة، عبر تزويدهم بالممكّنات التي تساعدهم بالاعتماد على الذات عبر المواءمة مع متطلبات سوق العمل.

وقال المدير العام لفرع الوزارة عبدالرحمن المقبل إن الفرع يحرص على تشجيع وتمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي وتوفير فرص وظيفية لهم، وإيجاد الفرص الموائمة مع متطلبات سوق العمل.

‫3 تعليقات

  1. يوجد لدي مرض نادر في العين ولكني لست مسجل في الضمان الاجتماعي لانهم لا يقبلون هذا المرض. لا استطيع قياده السياره او العمل على الكمبيوتر و بصعوبه جدا مع الاوراق. باكلريوس وابحث عن وظيفه 0546214447

  2. انا مع والدي فالضمان الاجتماعي ولكن بدون وظيفه (عاطله )مع العلم ان شهادتي بكالريوس بتقدير مع مرتبة شرف .. احتاج منكم مساعدتي في البحث على الوظيفه
    رقم الجوال : 0538185185

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com