يوفر 282 شقة.. اكتمال مشروع “واحة مدى” في الدمام بأسعار تبدأ من 308 آلاف ريال

الدمام: صُبرة

قالت الأمانة العامة للجنة البيع أو التأجير على الخارطة (وافي) إن مشروع “واحة مدى” الواقع في ضاحية الواجهة بالدمام قد اكتمل. ويوفر المشروع 282 شقة سكنية بنماذج وتصاميم متنوعة لمستفيدي برنامج سكني.

ويندرج المشروع ضمن 35 مشروعاً سكنياً، تشهد المنطقة الشرقية تشييدها بإشراف “وافي”، وتوفر تلك المشروعات أكثر من 22 ألف وحدة سكنية متنوعة التصاميم والمساحات بين شقق وفلل وتاون هاوس.

وأوضح الأمين العام للجنة البيع أو التأجير على الخارطة نايف الشريف، أن المشروع “يتميز كونه يقع ضمن ضاحية الواجهة التي توفر أكثر من 20 ألف وحدة سكنية لمستفيدي برنامج “سكني”، وتمتاز بموقعها الاستراتيجي في المدخل الغربي لمدينة الدمام، وبالقرب من عدد من الأماكن الحيوية في المنطقة الشرقية، مثل: مطار الملك فهد الدولي وكورنيش الدمام”.

ويمتد مشروع واحة مدى، على مساحة تتجاوز 21 ألف متر مربع، وتبدأ أسعار الوحدات فيه من 308 آلاف ريال، كما يشتمل على عدد من المرافق والخدمات التعليمية والصحية والتجارية والترفيهية ضمن ضاحية الواجهة، التي توفر معايير السكن العصري، ومقومات جودة الحياة، تماشياً مع أهداف رؤية المملكة 2030.

يُشار إلى أن “وافي” يقدم التراخيص اللازمة للمشاريع العقارية على الخارطة “تحت الإنشاء”. ويقوم بمتابعة نسب إنجازها وجودة تنفيذها وعلى التدفقات المالية من المشترين للمشروع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com