ضمن 35 مشروعاً سكنياً.. “ديار الحسا” في أيدي المواطنين

الأحساء: صُبرة

سلم نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله البدير اليوم (الخميس) عددًا من الوحدات السكنية في مشروع “ديار الحسا” لمستفيدي برنامج “سكني” ضمن المرحلة الأولى للمشروع الواقع في محافظة الأحساء.

واختتم البدير، اليوم جولته التفقدية في المنطقة الشرقية، بحضور أمين المحافظة المهندس عصام الملا، والرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان المهندس محمد البطي، وعدد من مسؤولي الوزارة والشركة.

ويندرج “ديار الحسا” ضمن نحو 35 مشروعاً تحت الإنشاء، توفر أكثر من 22 ألف وحدة متنوعة التصاميم والمساحات، تشهد المنطقة الشرقية تنفيذها بالشراكة مع المطورين العقاريين من القطاع الخاص، بالإضافة إلى 17 ألف أرض سكنية، ضمن 19 مخططاً.

ويتميز “ديار الحسا” بموقعه الاستراتيجي، الذي يحيطه عدد من المنشآت الحيوية، يأتي من أهمها مستشفى الملك فهد وجامعة الملك فيصل ومنتزه الملك عبدالله البيئي، ويبعد المشروع عن مطار الأحساء الإقليمي نحو 20 دقيقة، ويوفّر قرابة 2945 وحدة سكنية، تتنوع ما بين الفلل والتاون هاوس بنماذج وتصاميم متنوعة، ويشتمل على عدد من مواقع الخدمات التعليمية والصحية والتجارية والترفيهية، إضافة إلى الحدائق العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com