[فيديو وصور] الطماطم الرامسي “طاح” والسعر من 30 إلى 60 ريالاً

صفوى: صُبرة

على الرغم من أن مسقط رأسه رامسي عواميٌّ؛ نجح فلاحو صفوى في زراعته بجودة عالية تقارب إنتاج العوامية، ومنذ قرابة أسبوع بدأ فلاحو العوامية ومعهم فلاحو صفوى؛ في عرض إنتاج الموسم الجديد في الأسواق، بسعر يُراوح بين 30 ريالاً و 60 ريالاً للصندوق الواحد.

ويرتقي الطماطم المزروع في المناطق الريفية المحاذية للبحر إلى مستوى “الفاكهة”، ويحظى بشعبية عالية في محافظة القطيف، إلى حدّ شرائه عاليَ السعر يصل إلى 70 ريالاً للصندوق، على الرغم من عرض الأسواق أنواعاً أخرى محلية بسعر بالكاد يصل إلى 10 ريالات.

شاهد الفيديو

تعليق واحد

  1. في عجالة.. تقريبا نفس السعر ما تغيير .. مقاس شرحة / السحارة / صندوق الطماطم الرامسي الذي يباع في العوامية اكبر من الذي يباع في مدينة صفوى وبقية المناطق .. من جانب آخر ترتيب وتنسيق صندوق الطماطم الذي يباع في بلدة العوامية يأخذ الشكل الهرمي وبذلك يكون الطماطم الذي يباع في بلدة العوامية ضعف صندوق الطماطم الذي يباع في مدينة صفوى من ناحية الحجم والكم .. لذلك يفرق من ناحية السعر ..
    يُعرف الطماطم الرامسي المزروع في بلدة العوامية .. من غيره .. من طريقة التنسيق وعرض المنتج .. كما هو متعارف عليه عند ذوي الخبرة .. عوضا عن الامور الاخرة

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com