مدرسة قيادة النساء في القطيف.. زحام الحجوزات يستنفد فرص التسجيل الأسبوعية 30 ساعة إلزامية.. نظري ومحاكاة.. وتطبيق عملي.. والتسجيل عبر "أبشر" فقط

القطيف: شذى المرزوق

كشفت إدارة مدرسة تعليم القيادة للسيدات، بمحافظة القطيف، عن وجود جدولة خاصة بمواعيد الحجز في المدرسة، تتمّ أسبوعياً.

وفي تصريح خاص بـ “صبرة” قالت مديرة القسم النسائي في المدرسة إن الحجوزات عالية جداً، ويتمّ استنفادها من قبل المتدربات، موضحة أن فرص التسجيل تُطرح في بداية كل أسبوع ليتم تسجيل مواعيد الأسبوع كاملاً، ثمّ تحدد الإدارة الأوقات المناسبة لكل متدربة، دون تحديد وقت معين.

وقالت إن عدد المواعيد المتاحة كبير جداً، وبسبب سرعة الحجز وكثرة المتدربات، يتمّ استنفاد المواعيد المحددة لعمل الأسبوع، حسب طاقة استيعاب المدرسة.

وجاءت تصريحات إدارة المدرسة؛ على إثر كثرة الأسئلة المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي حول مواعيد التسجيل في مدرسة القيادة النموذجية للسيدات في القطيف، وصعوبة توفر مواعيد عند التسجيل في نظام “أبشر”. وقد نفت إدارة المدرسة ما تمّ تداوله حول تحديد صباح كل سبت وقتاً للدخول على نظام “أبشر”، وتسجيل المواعيد.

وكانت المدرسة قد بدأت دوامها النسائي الأول يوم الأحد 28 من نوفمبر الماضي، و تبدأ فترة التعليم والتدريب من الـ 6 صباحاً حتى الـ 2 ظهراً، وتشترط المدرسة أن يكون التسجيل عبر تطبيق “أبشر” فقط لاختيار موعد طلب التدريب وتأكيده.

وأبانت إدارة المدرسة أن “التدريب يعني أن تخضع المتدربة إلى تعليم تأسيس بواقع 30 ساعة تدريب إلزامية تمر فيها المتدربة بعدد من مراحل التعليم النظري ثم تدريب المحاكاة، وأخيراً يأتي دور التطبيق العملي.

تعليق واحد

  1. و لم تذكر أختنا الكريمة العدد المهول من الرسوب في النظري مع الأسف تأملنا كل خير فيهم و فوجئنا بعكس ذلك

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com