بعد 12 يوماً من الحريق.. وفاة الشاب علي حسن آل الشيخ  

العوامية: معصومة الزاهر

بعد نحو 12 يوماً من العلاج، تُوفي صباح اليوم (الخميس)، الشاب علي حسن علي الشيخ، المصاب في حادث الحريق  الذينشب في حي الشاطئ بالقطيف. ووقع الحادث فجر الأحد (28 من نوفمبر الماضي)، في مقهى يملكه المتوفى، كان قد أسسه قبل عامين.

وكان علي حسن نُقل بعد الحادث مباشرة إلى مستشفى القطيف المركزي، ثم الى وحدة الحروق، في البرج الطبي في الدمام، حتى إعلان خبر وفاته صباح هذا اليوم.

الشاب علي آل الشيخ (40 عاماً)؛ متزوج ولديه طفلان يحملان اسمي والديه: حسن 4 سنوات، أميرة 6 أشهر. وهو خريج هندسة إلكترونيات من المملكة المتحدة. لكنّه اتجه إلى العمل الخاص، وأسس مشروعاً رياضياً منذ قرابة العامين، كما أسّس مشروع المطعم الخاص بأغذية الرياضيين، في ميل إلى هوايته في بناء الأجسام.

وخلال الفترة من وقوع الحادث، إلى خبر الوفاة، مرت صحة الشاب حسن بالعديد من المراحل بحسب مصادر من عائلته التي تسكن بلدة العوامية؛ إذ أكدت أن حالته الصحية مُطمئنة.

وقال والده الحاج حسن عبدالله آل الشيخ لـ “صُبرة”ـ آنذاك ـ إن ابنه نُقل من مستشفى القطيف المركزي إلى وحدة الحروق في البرج الطبي بالدمام، مُضيفاً أن العائلة زارته واطمأنت إلى حالته، وقال إن شقيقته الدكتورة فاطمة برفقته وتتابعه عن قرب.

 

اقرأ أيضاً:

 

مًصاب حريق مطعم الشاطيء في حالة “حرجة”

 

[متابعة] أسرة آل الشيخ تكشف تفاصيل ما حدث لابنها “علي” بعد حريق المطعم

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com