جمعية القطيف توقع عقود الأعمال التكميلية لمشروع دانة الرامس

القطيف: صُبرة

وقعت جمعية القطيف الخيرية اتفاقية تنفيذ الأعمال التكميلية لمشروع “الصدقة الجارية 1” الذي يقع في حي دانة الرامس، مع مؤسسة مقاولات خاصة، وذلك في مقر الجمعية في القطيف.

وتهدف “خيرية القطيف” من المشروع الذي يمتد على مساحة 3750 متراً مربعاً، تعزيز التوجه الاستثماري الذي تسعى من خلاله إلى تأمين مصادر مالية ثابتة لصالح المستفيدين من الأسر المحتاجة، وستكون شركة أسواق المنتزه هي المشغل والمستثمر الحصري له لمدة 25 عامًا.

ويشمل العقد تنفيذ القاعدة الرئيسة للمشروع، وقواعد ورقاب الأعمدة والجسور الأرضية والخزانات تحت الأرض، كما يشمل غرفة المضخات وغرفة الكهرباء والحيطان الداخلية للمبنى والسور الخارجي.

 وأوضح المشرفان على المشروع المهندسان حسين السنان وخالد البيش؛ أن الجمعية “تسعى إلى إكمال هذا المشروع في الزمن المحدد وتسليمه للمستثمر”.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة الجمعية منير القطري إن المشاريع الاستثمارية التابعة للجمعية “تُمثل نقلة نوعية لاستراتيجية الجمعية، لا سيما هذا المشروع الخيري المهم، الذي يحقق زيادة وتنوعاً لمصادر الدخل العائدة على الأسر المحتاجة من غير الأيتام”.

وتوجه القطري بالشكر للمحسنين الداعمين للمشروع في جميع مراحله السابقة. وقال “ما كان لهذه المراحل أن تتحقق إلا بتضافر جهود أبناء المجتمع”.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com