في 5 أيام.. جمعية سيهات تكشف عن تاريخ 60 عاماً من الفعل الاجتماعي تحتفل بيوم التطوع العالمي في مركز الأمير فيصل بن فهد

القطيف: صُبرة

تحت شعار “60 عاماً من العطاء”، يستعد مركز نعيم للعمل التطوعي التابع لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية للاحتفال بيوم التطوع السعودي والعالمي 2021، في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات.

ويحتفي الشعار بإنجازات المتطوعين، وما وصلت إليه الجمعية في ذكرى تأسيسها الـ60، من خلال فعاليات وأنشطة متنوعة، تمتد على مدى 5 أيام، بدءًا من بعد غد (الجمعة) ولمدة 4 أيام.

وتبدأ الفعاليات بأمسية قرآنية لمركز أنوار القرآن، فيما سيتم افتتاح الفعاليات السبت، يليها حفل تكريم المؤسسين ومجالس الإدارة، ومن ثم تكريم المتطوعين، وتنتهي الثلاثاء باجتماع الجمعية العمومية العادي.

وسيكشف الستار عن معرض 60 عاماً من العطاء، ويستعرض من خلاله تاريخ الجمعية، بدءاً من التأسيس، وصولاً لما آلت عليه اليوم.

وسيتم افتتاح معرض للأسر المنتجة، ومعرض الفرص التطوعية، ومعرض المبادرات، كما يتضمن عرض تمثيلي عن التطوع لفرقة كوميدي كافيه، ومجموعة من ورش العمل المتنوعة، تستهدف المتطوعين والعاملين.

وقال مدير مركز نعيم للعمل التطوعي عبدالرؤوف الرميح إن “الفرصة متاحة للراغبين في التطوع بالحضور اليوم (الأربعاء) في الـ7:40 مساءً، وتعبئة استمارة التطوع، في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات، موضحاً أن الفعالية تهدف إلى “استقطاب أبناء سيهات للدخول إلى عالم التطوع، وخدمة الوطن والمجتمع”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com