“السدرة” حاضرة.. الحلال يشخّص وظائف المخ والأعصاب في ندوة تفاعلية

القطيف: صُبرة

تحت عنوان “المخ والأعصاب: الوظيفة وأنماط الخلل”، ينظم منتدى الثلاثاء الثقافي في الثامنة من مساء غد (الثلاثاء) ندوته التفاعلية حضورية، ويشارك فيها رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب في مستشفى القطيف المركزي الدكتور إبراهيم الحلال، ويديرها جاسم المعلم.

وتسلط الندوة الضوء على جزء مهم في جسم الإنسان، من خلال التعريف بوظائف وتشريح المخ والجهاز العصبي، واضطرابات الدماغ والنخاع الشوكي، وسبل المحافظة على سلامة الجهاز العصبي، والأورام وجراحة المخ والأعصاب، وذلك من أجل التوعية الصحية العامة.

 وللمعلومية، الدكتور إبراهيم الحلال حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك فيصل في الدمام عام 2010، وعلى شهادة البورد السعودي لجراحة المخ والأعصاب، وعمل في القطاع الصحي طبيباً عاماً، ثم جراحاً للمخ والأعصاب، وترأس قسم جراحة المخ والأعصاب في مستشفى القطيف المركزي.

وتتضمن الندوة أيضاً معرضاً فنياً للفوتوغرافي محمد البدراني، الذي يلقي كلمة تعريفية عن تجربته، وعرضاً وتوقيعاً لرواية “السدرة” للكاتبة أسماء بوخمسين التي ستتحدث أيضا عن روايتها وتجربتها الكتابية. كما سيتم بث الندوة مباشرة عبر منصات اليوتيوب والزوم على الرابط:

 www.thulatha.com/live

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com