أمير الشرقية يطلع على برامج إصلاح نزلاء السجون ويحتفي بترقيات الشرطة استقبل سفير قطر والصقير عضو هيئة كبار العلماء

الدمام: صُبرة

أشاد أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بالجهود الإصلاحية التي تقوم بها المديرية العامة للسجون والخدمات المقدمة للنزلاء.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه اليوم (الأحد) مدير سجون المنطقة الشرقية العميد عبدالله النفجان، الذي قدم للأمير سعود تقريراً سنوياً لسجون المنطقة، وجهودها في إصلاح النزلاء والبرامج المقدمة لهم، ومنها مركز ثقة الذي يقدم برامج تأهيلية بسجن محافظة الخبر، كما قدم عرضًا عن مبادرة التحول الرقمي للتعاملات المالية للنزلاء في سجون المنطقة.

وأوضح العميد النفجان، أن سجون المنطقة تقدم برامج نوعية للنزلاء، تتناسب مع قدراتهم وميولهم، لتهيئتهم لممارسة حياة طبيعية في مجتمعهم بعد انتهاء محكومياتهم ومساعدتهم على تخطي العقبات بعد خروجهم من السجن، إضافةً إلى رفع قدراتهم المعرفية، حيث حصل 3 من نزلاء السجن على مقاعد لدراسة الماجستير، بالتعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم بالشرقية ” تراحم”.

ترقيات الشرطة

إلى ذلك، قلد الأمير سعود، اللواء طارق المغلوث مدير شرطة الدمام، واللواء وليد الحملي مساعد مدير الشرطة، واللواء مغدن العتيبي مدير الأمن الجنائي رتبهم الجديدة. وبارك للضباط المُرَقين هذه الثقة، متمنياً له التوفيق في مهام عمله.

 

كبار العلماء

واستقبل الأمير سعود في مكتبه بديوان الإمارة اليوم فضيلة الشيخ سامي بن محمد الصقير عضو هيئة كبار العلماء.

وأكد أمير الشرقية أن القيادة تولي اهتماماً كبيراً بالعلماء وكل ما من شأنه المساهمة في حفظ الدين.

سفير قطر

كما استقبل الأمير سعود في مكتبه اليوم، سفير دولة قطر الشقيقة لدى المملكة بندر العطية، بمناسبة تعيينه في منصبه. وجرى خلال اللقاء الحديث عن العلاقات بين البلدين الشقيقين، والمواضيع ذات الاهتمام المشترك. بدوره، أعرب سفير دولة قطر عن شكره للأمير سعود على حفاوة الاستقبال.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com