صغار الصفا وشبابه يحصدون ذهب بطولة الاتحاد الأولى للكاراتيه

الرياض: واس

حصل فريق نادي الصفا للكاراتيه على المركز الأول في الترتيب العام لدرجة الناشئين (ب)، وعلى المركز ذاته في منافسات درجة الشباب ضمن منافسات بطولة الاتحاد السعودي المفتوحة للأندية والهيئات، التي اختتمت اليوم (السبت).

وشهدت البطولة منافسات الناشئين أ و ب، شباب، أولمبي، أولى، في مسابقات “القتال-الكاتا”، التي أقيمت على صالة نادي الرياض خلال الفترة من 25 – 27 نوفمبر الحالي، بمشاركة 65 ناديًا.

وفي  التفاصيل، تمكن فريق نادي الجبيل من الحصول على المركز الأول في الترتيب العام لدرجة الناشئين (أ)، فيما حصل فريق نادي هجر على المركز الثاني، وفريق نادي الوطن على المركز الثالث.

وحصل فريق نادي الصفا على المركز الأول في الترتيب العام لدرجة الناشئين (ب)، بينما تمكن فريق نادي الفيصلي من الحصول المركز الثاني، وفريق نادي الاتحاد على المركز الثالث.

وفي منافسات درجة الشباب، استطاع فريق نادي الصفا من الحصول المركز الأول من الترتيب العام، بينما حصل فريق نادي الشباب على المركز الثاني، وفريق نادي الاتحاد على المركز الثالث. وتمكن فريق نادي الشباب من الحصول على المركز الأول بالترتيب العام في منافسات درجة الأولمبي، فيما حصل فريق نادي الاتحاد على المركز الثاني، وفريق نادي الهلال على المركز الثالث.

وحصل فريق نادي الرائد على المركز الأول في الترتيب العام لمنافسات الدرجة الأولى، بينما حصل فريق نادي الاتحاد على المركز الثاني، وفريق نادي جدة على المركز الثالث.

وفي ختام منافسات البطولة، توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه محمد الدرع، الأبطال والأندية الحاصلة على المراكز الأولى في منافسات بطولة الاتحاد السعودي المفتوحة للكاراتيه للأندية والهيئات الأولى (ناشئين أ و ب، شباب، أولمبي، أولى) لمسابقتي (القتال-الكاتا).

ومن المقرر أن تلعب في الفترة من 2 – 4 ديسمبر المقبل، منافسات بطولة الاتحاد السعودي المفتوحة للكاراتيه للأندية والهيئات الثانية (ناشئين أ و ب، شباب، أولمبي، أولى) لمسابقات (القتال-الكاتا) في منطقة عسير.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com