“بلدي القطيف” يستعرض 4 مشاريع استثمارية.. ومقترحات بتطوير سوق المواشي ناقش مطالب أهالي الجش تخصيص سوق نفع عام للخضار

القطيف: صُبرة

وقف المجلس البلدي في محافظة القطيف على تفاصيل 4 مشاريع تطرحها بلدية المحافظة للاستثمار، أولها مشروع مركز الأمير سلطان الحضري بجميع عناصره ومكوناته، واتفق المجلس على أن يقوم المستثمر باستكمال بنائه وتشغيله، والثاني مشروع استثمار الساحل الشرقي لسنابس، والثالث مشروع استثمار لوحات دعائية إلكترونية في مواقع مختلفة في المحافظة، والرابع مشروع مزايدة إقامة تأجير جسر مُشاة على شارع الخليج، واستغلاله دعائياً.

وعقد المجلس جلسته الاعتيادية الـ99 في مقره في البلدية، برئاسة رئيسه المهندس شفيق آل سيف،  وحضور الأعضاء وعدد من مسؤولي البلدية، وتم في الجلسة مناقشة عدة مواضيع تتعلق بالشأن البلدي.

وقدم المهندس شفيق آل سيف شكره لرئيس بلدية المحافظة ومنسوبيها على الجهود المبذولة في مبادرة الدروازة، التي تمت فيها إزالة الأنقاض وتنظيف المباني التراثية، وتكسية الممرات في حي الزريب، الواقع في حي القلعة الاثري. وطالب آل سيف بشمول المبادرة ما تبقى من الجزء الأثري لحي القلعة الذي يقع ضمن مشروع نزع الملكية في شارع الملك عبدالعزيز، الذي سيكون ضمن أملاك بلدية المحافظة.

واطلع الأعضاء على مقترحات، قدمها أمين المجلس يوسف المنشاد، بتطوير موقع سوق المواشي والاعلاف المؤقت في المحافظة، الذي افتتح غرة ربيع الآخر الجاري، في مخطط غرب الأوجام الزراعي. واستعرض المنشاد في اللقاء مميزات الموقع الجديد للسوق، كما ناقش الأعضاء مع البلدية الاحتياجات والمقترحات المقدمة من الباعة والمتسوقين التي تساعد في استكمال وتطوير الموقع.

وفي شأن آخر، ناقش الأعضاء مطالب أهالي الجش بخصوص تخصيص سوق نفع عام للخضار مؤقتة في الأرض الواقعة في شارع الجارودية الجش شرق استراحة البلدية.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com