أمير الشرقية: الإهتمام بالطلاب المستجدين يعزز بناء وتنمية الوطن أشاد بمخرجات جامعة الملك فهد للبترول العلمية

الدمام: صبرة
شدد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على أهمية الاهتمام بالطلبة المستجدين ليتميزوا ويواصلون مسيرة البناء والتنمية للوطن الغالي.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة بالدمام، اليوم، الدكتور محمد بن عبدالله القحطاني بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه مديراً لجامعة حفر الباطن.
واستمع الأمير سعود بن نايف إلى إيجاز عن الجامعة وإنجازاتها ومشاريعها وخططها التي تنفذها، مؤكداً دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، لقطاع التعليم بمختلف مراحله.
من جانبه، شكر الدكتور محمد القحطاني القيادة الرشيدة على الدعم الذي تقدمه للجامعات بما يسهم في تطويرها وتميزها، منوهاً بمتابعة أمير المنطقة الشرقية لمسيرة التعليم بالمنطقة.
من جهة أخرى، استقبل أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة بالدمام، اليوم، مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن المكلف الدكتور سهل نشأت عبدالجواد بمناسبة تكليفه مديراً للجامعة.
وأكد الأمير سعود بن نايف أهمية الدور الذي تقوم به الجامعة في خدمة أبناء هذا الوطن الغالي في ظل دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده للبرامج العلمية والبحوث، مشيداً بمخرجات الجامعة العلمية في مجال الأبحاث والاختراعات ومشاركتها في المناسبات والمنافسات الدولية ورفع راية الوطن بالمحافل العالمية، مثمناً جميع الجهود التي تقوم بها الجامعة والخدمات التي تقدمها للمجتمع.
من جهته، شكر الدكتور سهل عبدالجواد، أمير المنطقة الشرقية على متابعته وحرصه لما تقدمه الجامعة لأبناء هذا البلد المعطاء ولكل ما يهم عمل الجامعة التي كان لها بالغ الأثر في إنجاح المهام والأعمال والفعاليات التي تنفذها الجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com