تسلّل إلى منزل امرأة.. وطعنها حتى الموت الداخلية تنفد حكد القتل حدّاً في جدة

جدة: واس
استكملت وزارة الداخلية، اليوم، آخر أوراق ملفّ قاتل صومالي بتنفيذ حكم القتل حدّاً فيه بمدينة جدة. وحسبما بثته الوزارة، عبر وكالة الأنباء السعودية، فإن أحمد محمد حسن عبدي؛ أدين بارتكاب جريمته التي نفذها “على وجه الخفية والاحتيال”، وأنهى حياة فتحية بولي حسن التي تحمل الجنسية نفسها، طعناً بسكين في رقبتها عمداً ودواناً.
وأوضحت الوزارة، في بيانها، أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نُسب إليه.
وأضاف البيان “ولأن ما قام به المدعى عليه يعتبر على وجه الخفية والاحتيال ويأمن معه المقتول من غائلة القاتل، فقد تم الحكم عليه بالقتل حداً لقتله المجني عليها غيلة، وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأُيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.
وتم تنفيذ حكم القتل حداً اليوم الخميس بمحافظة جدة في منطقة مكة المكرمة.
وأكدت الداخلية للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتُحذر في الوقت ذاته كل من تُسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره – والله الهادي إلى سواء السبيل.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com