في المملكة.. المصلون يسألون الله مطراً

المناطق: واس

أدى المصلون في المنطقة الشرقية وبقية مناطق المملكة صباح اليوم (الخميس)، صلاة الاستسقاء، اتباعًا لسنة المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام عند الجدب وتأخر نزول المطر، أملاً في طلب المزيد من الجواد الكريم، أن ينعم بفضله وإحسانه بالغيث على أنحاء البلاد.

وتقدم نائب أمير المنطقة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان جموع المصلين في جامع الملك فهد بمحافظة الخبر.

وفي مكة المكرمة أدى المصلون الصلاة بالمسجد الحرام، يتقدمهم أمير المنطقة مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد بن فيصل.  وأمّ المصلين إمام وخطيب المسجد الشيخ الدكتور بندر بليلة، الذي حث المسلمين على الاستجابة لأمر الله وعدم الإفساد في الأرض بعد إصلاحها، فإن الله لا يحب الفساد، وأنه لا يصلح عمل المفسدين، موصياً بالتضرع لله والإنابة إليه والاستكانة بين يديه ودعوته خوفاً وطمعاً مع الإيقان بالإجابة وإحسان الظن بالله سبحانه والإكثار من الاستغفار واجتناب الحرام.

كما أدى جموع المصلين بالمسجد النبوي بالمدينة المنورة الصلاة، يتقدمهم نائب أمير المنطقة الأمير سعود بن خالد الفيصل، وأمّ المصلين إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ عبدالمحسن القاسم الذي أوصى المسلمين بتقوى الله عز وجل ومراقبته في السراء والضراء . وقال إن “الخلق فقراء إلى الله لا غنى لهم عنه في جميع أحوالهم يلجأون إليه في الشدة والرخاء، فهو من يعطي سائله بسخاء.. إن الله تعالى لا يعجزه إنزال القطر من السماء.

كما أديت صلاة الاستسقاء في بقية مناطق المملكة وعموم المحافظات والمراكز بالمملكة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×