72 جهاز رياضي في 5 مواقع بكورنيش الدمام

الدمام: صبرة
أنهت الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بأمانة المنطقة الشرقية تركيب 72 جهاز رياضي في خمسة مواقع من كورنيش الدمام، وذلك ضمن خطتها للاهتمام بالصحة العامة وتهيئة الواجهات البحرية والكورنيش لممارسة الرياضة.
كما سيتم خلال الأيام المقبلة تركيب بقية الأجهزة في ثلاثة مواقع أخرى، بعد تجهيز المواقع التي تم اختيارها لتركيب الأجهزة خلال الأشهر الثلاث الماضية، ليتم البدء مباشرة في تركيب الأجهزة، والتي تم وضعها على أرضيات مطاطية، بغرض الحفاظ على سلامة ممارسي الرياضة.
وأوضح وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عصام الملا، أن الهدف من تركيب هذه الأجهزة هو الحفاظ على الصحة العامة وتشجيع المتنزهين على ممارسة الرياضة وإتاحتها للجميع، داعياً الجميع للحفاظ على هذه الأجهزة واستخدامها والاستفادة منها بالطريقة السليمة من أجل أن يستفيد منها الجميع بشكل دائم.
وقال إن هذه الخطوة تأتي ضمن توجهات الأمانة في تهيئة العديد من الأماكن لممارسة الرياضة للجميع من خلال تزويد العديد من الأماكن الحيوية بأجهزة رياضية حديثة، تساعد الكثير من محبي الرياضة من ممارسة هواياتهم المتعددة، وكذلك إتاحة الفرصة لجميع المواطنين والمقيمين والزوار لممارسة التمارين الرياضية ونشر ثقافة الاهتمام بالرياضة، وإيجاد مجتمع صحي معافى، لافتاً إلى أنه تم مراعاة عوامل السلامة وملائمتها لطبيعة المناخ وتحمل الحرارة والرطوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×