أمير الشرقية يدشن مركز العفالق للكشف المبكر عن الأورام

الأحساء: صبرة
دشن أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، اليوم، مركز عبدالعزيز بن سليمان العفالق للكشف المبكر للأورام بالأحساء، بحضور محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي، ونائب وزير الصحة حمد الضويلع، ومدير صحة الأحساء عبدالحميد العمير، وعدد من المسؤولين ووجهاء المحافظة.
وفور وصوله قام بقص الشريط وإزاحة الستار معلناً الافتتاح، والاطلاع على التجهيزات والتقنيات الحديثة وأقسام المركز.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني، تلاه كلمة رئيس مجلس إدارة جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء محمد بن عبدالعزيز العفالق، استعرض خلالها المشروع ودور الجمعية الرئيسي مع المركز في تقديم الدعم النفسي واللوجستي والخدمات المساندة للمراجعين والمستفيدين.
كما استعرض المدير التنفيذي لمستشفى الموسى التخصصي المشرف الهندسي على المشروع مالك بن عبدالعزيز الموسى، مراحل التجهيز والخدمات المتاحة بالمركز.
من جهته، أكد نائب وزير الصحة حمد الضويلع، حرص القيادة على توفير الرعاية الشاملة للمواطنين واهتمامها المتواصل بالخدمات الصحية، مستعرضاً برنامج المشاركة المجتمعية الذي يهدف لإنشاء منصة محفزة، وموجهة لتمكين مكونات القطاع غير الربحي، للمساهمة الفعالة في مواجهة التحديات الصحية، معرباً عن شكره لأسرة العفالق الذين قدموا عدداً من المبادرات الإنسانية.
وتم في ختام الحفل تكريم المشاركين في انجاز وتنفيذ المشروع.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×