[the_ad_group id="83"]
[the_ad_group id="90"]

الرويعي: من أجل الأيتام وراغبي الزواج.. ادعموا “رياضات” خيرية تاروت

[the_ad_group id="91"]

تاروت: صُبرة

دعا المدير التنفيذي لشركة أبناء عبد الله الرويعي للمقاولات المهندس عبد العظيم الرويعي، مؤسسات المجتمع إلى دعم المناسبات الرياضية ذات البعد الخيري في جمعية تاروت. وقال إن فائدة هذه المناسبات تعم على فئات المحتاجين كافة، ومن هنا وجب الوقوف بجانبها ومساندة القائمين عليها”.

[the_ad_group id="92"]

وخص الرويعي دورة “كافل” لكرة القدم في جزيرة تاورت، ودورة الزواج الخيري الرمضانية. وقال “كلاهما من الفعاليات الرياضية المنضوية تحت رعاية الجمعية، وتعدان من الأنشطة الاجتماعية والخيرية التي نفخر بها نحن أبناء المجتمع، ونسعد أن لدينا جيلاً من الرجال والشباب ذوي الهمم، يتعاقبون على إدارة مثل هذه الفعاليات، التي يتجاوز عطاؤها الجانب الرياضي، ليشمل جوانب أخرى، أبرزها دعم الفئات المحتاجة مثل الأيتام والفقراء والشبان المقبلين على الزواج وغير ذلك، فضلاً عن الجانب الاجتماعي والترفيهي.

وقال الرويعي خلال لقائه أعضاء المجلس التنفيذي لدورة “كافل”، إن “علاقة مؤسستي وعائلتي مع الدورات الرياضية في جزيرة تاروت أصيلة وقديمة قدم هذه الدورات، كونها باباً من أبواب الخير على المجتمع، وعلى المؤسسات أيضاً، لذا فإن دعمها يعد من المسائل الحساسة والمهمة لدى الجميع، لأنها غير موجهة لفئة دون أخرى، بل تشارك فيها كل الأطياف، ومن مختلف الأعمار، فضلاً عن أن الدورة تدار بعمل مؤسسي يؤكد إيجابية القائمين على الدورة”.

[the_ad_group id="100"]

[the_ad_group id="93"]

من جانبه، قدم رئيس المجلس التنفيذي لـ”كافل” محمد الدهان، عرضاً مرئياً عرج من خلاله على فكرة تأسيس الدورة، حتى تكون نواة لقطاع تطوعي غير ربحي طويل الأمد. وقال “الدورة أحدثت رفداً اقتصادياً للجنة كافل اليتيم في الجمعية، وتطورت هذه الفكرة مع مرور الزمن، لتحفيز طاقات الشباب نحو إنتاج شراكة مجتمعية وتعميق تعاليم الدين الحنيف”. وأشار إلى أن أعضاء فريق الديوانية بتاروت، هم من نالوا شرف تأسيس دورة “كافل” منذ أكثر من 25 سنة. 

حضر اللقاء الكابتن سلمان العيد، فوزي آل سالم، فائق آل عمران، نور الدين سباع. وفي نهاية اللقاء قدم آل سالم درعاً تذكارية إلى المهندس الرويعي، عبارة عن مجسم لشعار “كافل” اليوبيل الفضي.

[the_ad_group id="94"]

[the_ad_group id="95"]

[the_ad_group id="96"]

[the_ad_group id="97"]

[the_ad_group id="98"]

[the_ad_group id="99"]

[the_ad_group id="105"]

[the_ad_group id="106"]

[the_ad_group id="107"]

[the_ad_group id="108"]

[the_ad_group id="881"]

[the_ad_group id="882"]

[the_ad_group id="883"]

[the_ad_group id="884"]

[the_ad_group id="885"]

[the_ad id="78557"]
زر الذهاب إلى الأعلى