وفد من العوامية يشكر القيادة ويناقش احتياجات البلدة مع محافظ القطيف فاضل النمر لـ "صُبرة": زيارة إيجابية جداً وضمن تواصل الأهالي مع المسؤولين

القطيف: صُبرة

وصف رئيس مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية، زيارة وفد من البلدة لمحافظ القطيف المكلّف بأنها “إيجابية جداً”، موضحاً أنها تأتي في سياق تواصل الأهالي مع المسؤولين، وهو المعتاد في بلادنا. وقال فاضل النمر لـ “صُبرة” إن المحافظ المكلّف فلاح الخالدي أبدى تفهماً طيباً، في اللقاء الذي بدأ بإيصال شكر الأهالي للقيادة ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان ومحافظ القطيف ومدير شرطة المحافظة وجميع الجهات الأمنية.

وأضاف النمر أن الوفد ناقش المحافظ المكلف في مستجدات البلدة الأخيرة، وأعرب عن ارتياح الناس من إزالة الحواجز الإسمنتية في مفرق طريق حي العوينة بحي الريف، وهو ما سهّل حركة المرور. ونوّه النمر بأن هذا الإجراء تم استجابة لمطالب من الأهالي تفهمها المسؤولون.

كما تناول اللقاء مناقشة مطلب للأهالي دراسة وضع بعض الحواجز الخرسانية التي يُمكن إزالتها، حسب الرؤية الأمنية، وذلك لتحقيق مزيد من اليُسر والسهولة في حركة المواطنين، وعلى وجه الخاص الحواجز القريبة من المدارس. وقال النمر إن إزالة هذه الحواجز من المؤشرات الجيدة إلى انتهاء بعض العمليات الأمنية واستتباب الأمن في العوامية.

كما تطرق النقاش إلى أمور أخرى يجري إنجازها في البلدة، مثل صيانة المدارس على قدم وساق، وتحسينات البلدية الأخيرة، وهو ما كان له الأثر الطيب في الناس.

وأكد النمر أن المحافظ المكلف الخالدي أبدى اهتماماً وتفاعلاً طيبين للوفد، موضحاً أن جهاز المحافظة هو أحد قنوات التواصل الإيجابي مع المسؤولين، مضيفاً أن الأهالي يهمّهم كثيراً استمرار هذا التواصل البنّاء.

أعضاء الوفد

فاضل النمر: رئيس نادي السلام بالعوامية

جعفر الخباز: رئيس جمعية العوامية الخيرية

إبراهيم البراهيم: عضو المجلس البلدي

المهندس أحمد الفرج

جعفر خزعل

منصور الفرج

سلمان التحيفة

محمد الشيخ احمد

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com