الخليج يوقع رسميًا مع ديابي وأندوما

سيهات: صُبرة

وقعت إدارة نادي الخليج مع المهاجم الايفواري  لاسينا ديابي ولاعب وسط الايمن الكنغولي نيكولاس أندوما لمدة موسم واحد وذلك لدعم الدانة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى جاء ذلك بعد تجاوزهما الكشوفات الطبية في مجمع المدلوح الطبي ، وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي بسيهات بحضور الأستاذ عبد الرؤوف عبد رب النبي المدير التنفيذي للفريق.

ومن جهته فقد أكد الايفواري لاسينا ديابي عن سعادته باستمراره بالاحتراف بمنطقة الخليج العربي حيث كانت آخر محطاته القادسية الكويتي خلال المركاتو الشتوية الموسم الماضي مشيراً بأنه سجل 9 أهداف في الدوري و4 أهداف في مسابقة الكأس. وشدد على حرصه للظهور بصورة قوية لمساعدة الخليج بالعودة إلى الدوري الممتاز.

في المقابل أبدى نيكولاس أندوما عن سعادته بالاحتراف في الدوري السعودي عبر نادي الخليج مشيراً بأنه متحمس لخوض التجربة الجديدة وكسب ثقة مسؤولي وجماهير الخليج.

ميدانياً انطلقت تدريبات فريق الخليج الأول لكرة القدم اليوم الأحد على الملعب الرئيسي بسيهات تحت إشراف المدرب الوطني سمير هلال المدير الفني للفريق الذي عقد اجتماع قبل بداية التدريب باللاعبين وذلك لرسم خارطة وأهداف الفريق للموسم الجديد.

ومن جهته فقد أكد صاحب العبد الله إداري فريق الخليج الأول لكرة القدم بأن التوقيع مع المهاجم لاسينا ديابي ولاعب الوسط نيكولاس أندوما جاء بعد دراسة للجنة الفنية لما تقتضيه حاجة الفريق متمنياً لهم التوفيق مع الخليج في مشوارهم المقبل. وأشار بأنه سوف يتوافد بقية اللاعبين الأجانب قبل نهاية الأسبوع الحالي حيث سيتم التوقيع الرسمي معهم تباعاً بعد تجاوزهم الكشف الطبي والاختبار الميداني”.
وأوضح العبد الله بأن برنامج الفريق سيتخلله اختبارات طبية وقياسات لإعداد الفريق قبل المغادرة لمعسكر تركيا والمزمع إقامته يوم 22 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

(المصدر: موقع نادي الخليج)

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×