الكاميرات تكشف سطو 6 سعوديين بأسلحة بيضاء على محل تجاري سوادني سرق 45 ألف ريال من خزنة محل آخر

المدينة المنورة: واس

على طريقة المجرمين في الأفلام البوليسية، شهدت منطقة المدينة المنورة حادثتي سطو، تورط فيها 7 أشخاص، بينهم 6 مواطنين، ظهروا في مقطع فيديو ينفذون سطواً على محل تجارين تحت تهديد السلاح الأبيض، وسلبوا منها مبلغاً. فيما سرق مقيم باكستاني في حادثة أخرى، مبلغ 45 ألف ريال، من خزنة محل آخر.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المدينة المنورة المقدم حسين القحطاني، في بيان صحافي، «إن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها؛ أسفرت عن تمكن شرطة محافظة ينبع من تحديد هوية 6 أشخاص ظهروا في مقطع فيديو إثر سطوهم على محل تجاري تحت تهديد السلاح الأبيض، وسلب مبلغ».

وأبان القحطاني، أنه تم القبض عليهم، وهم مواطنون في العقدين الثاني والثالث، وجرى إيقافهم واتخذت في حقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة.

وفي بيان ثان؛ قال القحطاني، «إن المتابعة الأمنية أسفرت عن تمكن الجهة المختصة في شرطة المنطقة من استرداد مبلغ 45 ألف ريال، والقبض على مقيم من الجنسية الباكستانية، في العقد الثالث، سرقها من خزنة أحد المحال التجارية».

وأضاف المتحدث الإعلامي لشرطة المدينة المنورة، أنه «جرى إيقاف المتهم واتخذت في حقه الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته إلى فرع النيابة العامة».

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com