حملة تفتيش تضبط 161 مخالفاً، و315 بسطة، و 10 أطنان من الأثاث المستعمل عمل مشترك بين أمانة الشرقية والشرطة ومكتب العمل

الدمام: صُبرة

نفذت أمانة المنطقة الشرقية أمس الجمعة حملة ميدانية شاملة في سوق الحراج والأثاث المستعمل بالدمام، بالتعاون مع إدارة المهمات والواجبات والضبط الإداري بشرطة المنطقة، ومكتب العمل، ضمن حملة “وطن بلا مخالف”.

وأسفرت الحملة عن ضبط 162 مخالف لنظام العمل والإقامة، إضافة إلى ارتكابهم مخالفات بلدية، فيما أوضح وكيل الامين للخدمات المهندس صالح بن عبدالعزيز الملحم أنه تم إزالة أكثر ٣١٥ بسطه مخالفه وتم تطبيق العقوبات اللازمة بحق المخالفين، لافتا أنه تم إزالة كميات كبيره من الأثاث المستعمل تقدر بحوالي ١٠ طن من المتروكات التي خلفها المخالفين، مؤكدا أنه تم توجيه جميع الادارات بتكثيف الرقابة على الأسواق وتطبيق النظام بحق المخالفين.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات أمين المنطقة المهندس فهد الجبير لتفعيل حملة “وطن بلا مخالف”، التي تتم تحت إشراف ومتابعة الإدارة العامة للأسواق بوكالة الخدمات بالأمانة.

يشار إلى أن أمانة الشرقية نفذت خلال الشهرين الماضيين حملة مماثلة على سوق بيع الأثاث المستعمل (حراج الدمام)، بهدف إعادة تنظيم جميع محال الأثاث المستعمل، إلى جانب إخلاء ساحة الحراج من البسطات المخالفة فيما تعتزم  نقل موقع سوق الحراج القديم إلى موقع جديد خارج النطاق السكاني، ويمتاز بخدمات ومواقف.

(المصدر: بيان أمانة الشرقية)

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com