مرشحات الوظائف التعليمية يحددن مواعيد المقابلات الشخصية عبر موقع “التعليم” 4845 مرشحة والمقابلات تبدأ الأحد المقبل

الرياض: صُبرة

تبدأ، الأحد المقبل، المقابلات الشخصية الخاصة بالمرشحات على وظائف التعليم العام، اللائي بلغ عددهن 4845، عبر إدارات التعليم في المناطق.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي أن الوزارة وضعت أولوية في شغل الوظائف التعليمية لحاملات مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة وحاملات البكالوريوس غير التربوي، والحاصلات على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية (انتظام)، ويليهن حاملات مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة، ويليهن حاملات البكالوريوس الحاصلات على المؤهل عن طريق الانتساب مع الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

وأكد المتحدث الرسمي أنه يجب على المرشحات متابعة بوابة وزارة التعليم الإلكترونية وحسابات الوزارة على تويتر لمعرفة إجراءات ومواعيد إجراء المقابلة الشخصية لهن.

كما كشف العصيمي أن الوزارة أطلقت خدمة للمرشحات على الوظائف التعليمية تمكنهن من تسجيل موعد المقابلة في إدارات التعليم التي تم التوجيه إليها، بهدف التسهيل عليهن في إكمال إجراءات تعيينهن.

وقال العصيمي إن طريقة الاستفادة من الخدمة، عبر خطوات ميسرة، من خلال الدخول على نظام المقابلات الشخصية للتسجيل في النظام ورفع مسوغات التعيين واختيار موعد المقابلة الشخصية.

وأضاف أن المقابلات الشخصية في إدارات التعليم ستبدأ اعتباراً من يوم الأحد القادم 1439/10/24هـ، ويجب على جميع المرشحات الدخول على نظام المقابلات والتسجيل فيه ورفع مسوغات التعيين وتسجيل موعد المقابلة الشخصية في الإدارة المرشحة لها عاجلاً، ويمكن للمرشحة الراغبة في الاعتذار عن الوظيفة قبل إجراء المقابلة من خلال نظام المقابلة الشخصية، مؤكداً أن آخر موعد للمقابلة الشخصية يوم الثلاثاء 1439/10/26هـ، وتعتذر الوزارة عن مقابلة أي حالات بعد هذا التاريخ.

للدخول على نظام المقابلات الشخصية اضغط

http://gta.moe/

 

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com