كاراتيه الصفا أوائل بطولة المجموعات.. والسلام يُتوج بالذهب والبرونز

القطيف: صُبرة

حصد فريق الكاراتيه في نادي الصفا، ذهب بطولة المملكة للمجموعات للأندية والهيئات للناشئين تحت 16 عاماً، فيما حصد فريق كاراتيه السلام الذهب والبرونز في البطولة ذاتها.

وفي الترتيب العام للبطولة؛ حقق السلام لأول مرة منذ تأسيس اللعبة العام الماضي، المركز الثالث (مكرر)، فيما حقق نادي الصفا المركز الأول، وجاء نادي هجر وصيفاً، وحل الجبيل في المركز الثالث.

واختتمت أمس (السبت)، البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 9 إلى 10 أكتوبر الجاري في 3 مناطق، حيث أقيمت ـ بحسب موقع نادي السلام ـ منافسات المجموعة الأولى على صالة نادي القادسية في الخبر، والمجموعة الثانية على صالة مدينة الملك خالد الرياضية في مدينة تبوك، والثالثة على صالة نادي ذو الإعاقة في عسير.

وفي المجموعة الأولى؛ واصل لاعب السلام حمزة نصر لاذقاني تألقه وتميزه، وتمكن من اقتناص ذهبية منافسات “القتال- فردي” في وزن 57 كيلوغراماً، في ما حقق اللاعب الميدالية البرونزية في منافسات “الكاتا الفردي”، وحقق اللاعب جواد فراس المركز الخامس قتال تحت 63 كيلوغراماً، بينما حصل فريق السلام على المركز الثالث وبرونزية منافسات (الكاتا الجماعي).

يُذكر أن فريق الكاراتيه في نادي السلام تأسس العام الماضي، وحقق إنجازات عدة في أول مشاركة له، ويقود الفريق المدرب المصري أحمد المغربل.

وقدم مجلس إدارة النادي خالص التهاني لفريق الكاراتيه من جهاز فني ولاعبين على الإنجازات المتواصلة للعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×