رئيس بلدية القطيف يشدد على سرعة تنفيذ مشروع أسواق النفع العام تفقد موقعه استعداداً لبدء مراحله الأولى.. وزار السوق المؤقت

القطيف: صبرة
زار رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل، موقع مشروع النفع العام في القطيف وموقع السوق المؤقت في سوق الخميس، وذلك استعداداً لبدء المراحل الأولى للمشروع.
ووجه بسرعة انجاز المشروع، مؤكداً أنه يعد أحد المشاريع التنموية في المحافظة.
وأوضح المهندس مغربل أن أسواق النفع العام الجديدة ستحدث نقلة مهمة في مجال تطوير الخدمات البلدية المقدمة لأهالي المحافظة، بالإضافة إلى العاملين بالسوق، حيث تقدر مساحه سوق الخضار والفواكه المركزي بالقطيف 27 ألف متر مربع.
وقال إن مباني السوق تحتل مساحة 2512م2 ويتكون من 92 محل، ومطعم وسوق مركزي للمواد الغذائية متعدد الأقسام، و300 موقف، بالإضافة إلى وجود دورات مياه “رجال ونساء” وخصص بعضها لذوي الاحتياجات الخاصة.
وأشار المهندس مغربل إلى أن المحافظة شهدت تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، مما كان لها أثرها في تنمية المحافظة وتطوير الخدمات المقدمة للأهالي والتسهيل على المواطنين.
كما نوه برعاية واهتمام أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، بكل مشروع يهم المواطن، والارتقاء بالخدمات المقدمة للأهالي بما يحقق توجيهات القيادة الحكيمة، مبيناً أن تنفيذ هذه الأسواق تأتي بمشاركة فاعلة من القطاع الخاص بالمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com